اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أغنية بشرة خير حسين الجسمي

أغنية بشرة خير حسين الجسمي

شكرة الفنانة غادة عبد الرزاق الفنان الإماراتي في اغنيتة الي قدمها في البرنامج الختامي عرب ايدول 3 حيث أن أغنية بشرة خير حسين الجسمي في عرب أيدول 13-12-2014 تعجب غادة عبدالرزاق.

كتبت غادة عبد الرازق عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook”: “شكرا للنجم حسين الجسمى على أغنية بشرة خير في نهائي عرب آيدول تحية حب من كل المصريين أنت نجم محترم والمصريين يحبوك مثلما أنت تحبهم “.أغنية بشرة خير حسين الجسمي في عرب أيدول 13-12-2014 تعجب غادة عبدالرزاق

انتهى الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol بفوز السوري حازم شريف باللقب بعد منافسة مع السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.

أعلن مقدما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال فوز حازم بأعلى نسبة تصويت بالبرنامج بالمسوم الثالث ليفوز بالجائزة وهي مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” لمدة ثلاثة أعوام وثلاث أغنيات مصورة.

وكان حازم شريف نال إعجاب الجمهور منذ الحلقات الأولى من البرنامج، فهو لم يقع ولو لمرة في منطقة الخطر بالبرنامج، وكذلك نال إعجاب لجنة تحكيم البرنامج خاصة بغنائه القدود الحلبية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *