اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا

حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا

خبر جديد من أخبار الفنانين في خطوبة مي كساب حيث قالت الفنانة المصرية مي كساب في موقع صدى البلد حول حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا.

حقيقة خطوبة مي كساب

10418905_حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا_5905518470854175047_n

حيث تم نشر خبر في مواقع الفن حول خطوبة مي كساب من الفنان الشعبي اوكا وتم تصوير احدى الصور للفنانة وهيا تؤشر إلى يدها هيا حاملة على يدها خاتم.

كشفت الفنانة مي كساب عن حقيقة ما نُشر مؤخراً عن خطوبتها من المطرب الشعبي “أوكا”، مؤكدة أن هناك قصة حب تجمعها به وتقول: “ما حدث أمس لم يُكن احتفالاً بالخطوبة، ولكنها كانت مفاجأة أعدها أصدقاؤنا المقربون بمناسبة شراء أوكا الشبكة لي، حيث احتفلوا بنا بإحدى الكافيهات، وحرصوا على نشر صورنا، فما حدث أمس كان احتفالا بسيطا وليس حفل خطوبة كما نُشر”.

وتضيف: “أصدقائي قرروا مشاركتي في هذا الحدث السعيد خاصةً، وأنهم يعلمون بأن وفاة والدتي وعدم تواجدها معي في هذه اللحظة امر صعب ومؤلم لي، لذلك قرروا الاحتفال بي، واريد ان أوجه شكري لهم ولجمهوري ايضاً الذي هنأني وعبر عن سعادته فور استماعه لهذا الخبر”.

بينما قال مصدر مقرب من مي كساب لـFilFan.com إن الثنائي ارتبط منذ فترة، وكانا في انتظار الوقت المناسب لإعلان الخبر للجميع، قبل أن يقررا إعلانه للمقربين منهما في حفل صغير.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *