اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

سبورت.. موساكيو كان قريباْ من البرسا

X

أكدت صحيفة سبورت الأسبانية و المقربة من أخبار نادي برشلونة الأسباني على أن ماتيو موساكيو قلب دفاع فياريال الأسباني كان قريباً من الإنضمام للبارسا خلال الموسم الماضي .

و قالت الصحيفة الكتالونية بأن جيراردو مارتينو ( تاتا ) المدرب السابق للبارسا كان يريد التعاقد مع موساكيو – مدافع الغواصات الصفراء – خلال فترة الإنتقالات الصيفية قبل الماضية و لكن إدارة البارسا رفضت رغبة المدرب الأرجنتيني . 

و مع رفض إدارة البلوجرانا جلب موساكيو للكامب نو – معقل الفريق الكتالوني – إضطر أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق للبارسا إلى التعاقد مع الثنائي جيريمي ماتيو و توماس فيرمايلين قلبي الدفاع الجدد للبلوجرانا .

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة فياريال الليلة على أرضية ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين للدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى