اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بارتوميو: الوقت غير مناسب للتجديد لداني ألفيس

بارتوميو: الوقت غير مناسب للتجديد لداني ألفيس

أكد رئيس نادي برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو ، على أن الوقت غير مناسب للحديث عن تجديد عقد الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس ، مشيراً إلى أن البارسا لن يتسرع في مسألة النجديد للدولي البرازيلي .

وقال بارتوميو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية ” تجديد عقد ألفيس ؟ هذه من القضايا التي لا يجب الخوض فيها الآن ، ونحن لن نتسرع في هذا الموضوع ، لأننا مازال لدينا الوقت لحسم ذلك الملف ” .

وأضاف ” نحن لا نخطط للموسم المقبل ، ومازالنا في بداية شهر فبراير ، لذا يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا ، وبعد نهاية الموسم سوف يكون الأمر متاحاً للحديث عن الفترة القادمة ، ودعونا نركز على مسيرة فريقنا الحالية فقط ومساندته بكل قوة ” .

وعن سواريز ، أشار “إنه لاعب مهم جداً ، لكنه يظهر في كل مباراة مدى جودته الكبيرة وجديته الحقيقية ، وسوف يسجل أهدافاً في الجولات المقبلة ، ولكن نحن لا نهتم بما حدث ، لأن ما قام به مع الفريق كان شيئاً جيداً جداً “.
وإختتم بارتوميو ” ميسي ؟ ليونيل هو قائدنا ، ولكن اليوم ضد فياريال اللاعبن جميعاً قدموا مستوى جيد للغاية ، وقد رأينا فريقاً طموحاً و مقاتلاً ، وأظهر لاعبينا مدى رغبتهم القوية في تحقيق الفوز أمام خصم صعب ويقدم كرة جميلة ، وفعلوا ذلك ، ونأمل أن يكون هذا الموسم رائعاً للبارسا ” .

X