اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

إنزاجي يعرب عن سعادته بالفوز علي بارما

X

أكد فيليبو إنزاجي المدير الفني لأي سي ميلان على ضرورة الفوز الذي حققه فريقه على حساب بارما ليلة أمس في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .

و كانت المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب سان سيرو ( معقل ميلان ) قد إنتهت بفوز الروسينيري صاحب الأرض و الجمهور بثلاثية نظيفة لينتفض ميلان من سلسلة هزائمه الأخيرة و التي وصلت إلى ثلاثة هزائم .

و في تصريحات ما بعد المباراة ، قال إنزاجي لشبكة سكاي إيطاليا : لقد كانت مباراة صعبة جداً علينا نظراً لمعاناتنا من العديد من الغيابات و لكننا أظهرنا رغبتنا القوية في تحقيق الفوز و أعتقد بأن فوزنا اليوم على بارما كان فوزاً مُستحقاً .

” عندما يتعرض فريقك إلى غيابات تصل إلى سبعة أو ثمانية غيابات و يمكنك الفوز في مباراة ضد خصم عنيد مثل مباراة فإن ذلك شئ رائع و يعطيك إشارة قوية على إن مستواك سوف يتحسن خلال الفترة المقبلة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى