اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الماركا.. أسبوع حاسماْ للريال

X

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نادي إشبيلية مساء الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول بأن النادي الملكي ينتظره أسبوعاً حاسماً للغاية في مشوار الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب في البطولة حيث سيواجه نادي أتليتكو مدريد في الديربي الكبير يوم الأحد في البرنابيو أيضاً لحساب الجولة الثانية و العشرين من البطولة.

 

و ذكرت الصحيفة بأن الريال في حالة فوزه بمواجهة إشبيلية فإنه سيتقدم في الصدارة بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني و بفارق سبع نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

 

في حين سيحاول الريال بكل قوته من أجل الفوز على الروخي بلانكوس في ديربي الأحد المقبل من أجل زيادة الفارق معه إلى 10 نقاط كاملة ليحرص على خروجه من المنافسة على الفوز بالليجا.

 

يذكر أن نادي ريال مدريد يستهدف الحفاظ على صدارة الليجا حتى مواجهته أمام نادي برشلونة على ملعب كامب نو في كلاسيكو الإياب في البطولة من أجل الحصول على اللقب هذا الموسم 2014-15.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى