اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أرسنال يجدد لمهاجمه الشاب

X

يبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي قد ارتقب بقوة من تحقيق رغبته الكبيرة في الحصول على توقيع اللاعب تشوبا أكبوم مهاجم الفريق على عقد جديد مع النادي في الفترة المقبلة.

 

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول بأن إدارة نادي شمال لندن كانت قد دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب منذ فترة طويلة من أجل تجديد عقده مع النادي و الذي ينتهي في نهاية الموسم الحال في يونيو/حزيران المقبل.

 

و ذكرت الصحيفة بأن المهاجم الدولي الإنجليزي تحت 21 عاماً قد وافق على وضع القلم على صفقة جديدة مع الجانرز لمدة أربعة أعوام و نصف العام للبقاء على ملعب الإمارات لسنوات طويلة.

 

في حين سيكون نادي أرسنال – بتلك الخطوة – قد وجه صدمة كبيرة لجميع الأندية التي ترغب في التعاقد مع أكبوم في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجاني و على رأسهم نادي ليفربول الإنجليزي.

 

يذكر ان ناديي ويجان أثليتيك الإنجليزي و بوروسيا دورتموند الألماني كانا قد عبرا عن رغبتهما الكبيرة أيضاً في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 19 عاماً هذا الشتاء على سبيل الإعارة من أجل ضمه مجاناً في الصيف لكن أرسنال رفض ذلك ليقترب من الاحتفاط باللاعب في لندن لسنوات طويلة مقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى