اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الكاف يفكر في فرض عقوبات علي تونس

الكاف يفكر في فرض عقوبات علي تونس

ستكون تونس معرضة لعقوبات قاسية عقب محاولة لاعبيها الاعتداء على الحكم بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية صاحبة الأرض في دور الثمانية لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وتعرض الحكم راجيندرابارساد سيتشورن من موريشيوس لهجوم من قبل مجموعة من لاعبي تونس الغاضبين والذين طاردوه في ممر اللاعبين وحاولوا الاعتداء عليه بينما كان الكثير من أفراد الشرطة حوله.

وسينظر الاتحاد الافريقي أيضا في واقعة البصق المتورط فيها سيبو مدافع غينيا الاستوائية والتي قد تؤدي لإيقافه عن الدور نصف النهائي.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية سيبو وهو يبصق على التونسي وهبي الخزري في بداية المباراة المتوترة والتي اندفعت نحو مشاجرات غير لائقة في الملعب وبين الجالسين على مقاعد البدلاء في الفريقين.

الا أن اجتماع الاتحاد الافريقي لن يتطرق لركلة الجزاء المثيرة للجدل التي كلفت تونس فعليا التأهل للدور قبل النهائي والتي قال عنها البلجيكي جورج ليكانس مدرب تونس إنها “متعمدة

X