اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صراع بين البارسا وأنريكي بشأن الفيس

صراع بين البارسا وأنريكي بشأن الفيس

يعارض رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو , المدير الفني للفريق الاول لويس انريكي مارتينيز في رغبته بشأن مستقبل الظهير الايمن البرازيلي دانييل الفيس .

صحيفة سبورت الاسبانية الشهيرة و المقربة من اسوار النادي الكتالوني كشفت النقاب عن وجود صراع داخلي في البارسا بين انريكي و بارتوميو بسبب الفيس .

و واضحت الصحيفة ان انريكي معجب بشدة بأداء اللاعب البرازيلي مؤخرا مع الفريق و يريد ان يعتمد عليه في الموسم المقبل بتجديد عقده مع الفريق .

هذا الأمر لا يلقى قبولا لدى بارتوميو فهو يريد التخلص من اللاعب في نهاية الموسم الجاري , حيث يؤمن رئيس النادي بضرورة انهاء الحقبة في البارسا بإحداث الثورة المطلوبة و تجديد دماء الفريق بعناصر شابة خاصة مع بلوغ الفيس عامه الـ 32 في مايو القادم .

الفيس اقترب بشدة من الرحيل عن البارسا , فهو لم يجدد عقده حتى الآن علما بأنه ينتهي في يونيو المقبل , و يخرج وكيل اعماله , دينورا , زوجته السابقة دائما في وسائل الاعلام في اسبانيا مؤخرا لتتحدث عن قرب اللاعب من وداع البلوجرانا .

X