اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

بوجبا يقترب من السيتي

X

يضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول بأن إدارة النادي الإنجليزي تنوي الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة البيانكونيري من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب يوفنتوس أرينا في الصيف.

 

و ذكرت الصحيفة بأن اللاعب يايا توريه لاعب خط وسط الفريق قد يفكر في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم في آخر خطوة كبرى في مسيرته المهنية و ذلك عندما يصبح في عامه الـ 32 و لن توافق إدارة السيتيزنز على رحيله عن ملعب الاتحاد إلا في حالة التعاقد مع لاعب بمثل إمكانياته لخلافته في الفريق.

 

في حين يرغب مانويل بيليجريني المدير الفني للسيتي في ضم لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي الشاب إلى ملعب الاتحاد من أجل تدعيم خط وسط الفريق في السنوات المقبلة في حالة رحيل يايا.

 

يذكر أن أندية ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين ، تشيلسي الإنجليزي ، باريس سان جيرمان الفرنسي و بايرن ميونخ الألماني ترغب جميعها في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 21 عاماً في نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى