اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيورنتينا سيعتمد علي لاعبي البريميرليج ضد توتنهام

فيورنتينا سيعتمد علي لاعبي البريميرليج ضد توتنهام

يستعد نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل مواجهة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي غداً الخميس في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي ” اليوروباليج “.

 

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول بأن نادي توتنهام قد يقع في مهمة صعبة عندما يواجه تسعة لاعبين من الفيولا سبق لهم اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و ذكرت الصحيفة بأن هناك العديدمن اللاعبين الذين انتقلوا للفيولا في السنوات الماضية و لعبوا سابقاً في البريمييرليج و آخرهم الثنائي محمد صلاح و ميكا ريتشاردز المعارين من ناديي تشيلسي و مانشستر سيتي الإنجليزيين.

 

في حين جاءت أسماء اللاعبين التسعة كالتالي :-

 

ميكا ريتشاردز ، محمد صلاح ، ستيفان سافيتش ، ماركوس ألونسو ، ألبيرتو أكويلاني ، ديفيد بيتزارو ، بورخا فاليرو ، أليساندرو ديامانتي و جيوسيبي روسي.

 

بينما أكد ميكا ريتشاردز الظهير الأيمن للفيولا بأن محمد صلاح القادم من أسود غرب لندن في ميركاتو الشتاء سوف يقدم الكثير من الأشياء للفريق في الفترة المقبلة.

 

و أكد أيضاً فينتشيزنزو مونتيلا المدير الفني لفريق فلورنسا بأن مواجهة السبيرز سوف تكون صعبة للغاية واصفاً إياهم بأنه من كبار أندية أوروبا و مؤكداً على القتال في تلك المباراة من أجل التأهل لثمن نهائي البطولة.

X