اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

جروس يعرب عن سعادته بالفوز علي الشباب

X

عبر السويسري كريستان جروس المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الشباب في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأشار جروس في تصريحات عقب المباراة إلى أن المباراة جاءت ممتعة من كلا الفريقين، مشيراً إلى ان فريقه نجح في الظهور بشخصية مثالية خلال المواجهة، وأثبت أحقيته في تحقيق الفوز.

وكان الاهلي قد تغلب على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين ليعود من جديد إلى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي خلف النصر المتصدر.

وصرح جروس قائلاً: ” ربما كان الضغط على الفريق ناجما من عدم فوز الأهلي على الشباب في العاصمة الرياض منذ عدة سنوات وهو ما دفعنا للتركيز نحو خطف النقاط وكسر هذا الحاجز المعنوي للاعبين “.

وأكمل: ”  تمكنا بجدارة وإصرار ومجهود لاعبي الفريق من خطف النقاط الثلاث المهمة للغاية في مشوار الفريق بالدوري “.

وأضاف “المباراة كانت صعبة، واللقاء كان بالنسبة لجميع أعضاء الفريق مواجهة ممتعة، في الشوط الثاني أظهرنا شخصية الفريق بطريقة مثالية “.

واختتم: ” ومن الآن سيكون تركيزنا بشكل كامل على لقاء نجران ونحتاج دعما جماهيري كبيرا في الفترة المقبلة حتى نحقق الانتصارات ونسعد جمهورنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى