اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015 مشاهدة متابعه بعد ساعات من الأن

مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015 مشاهدة متابعه بعد ساعات من الأن

بعد عدة ساعات رح تكونوا في لقاء ومواجهه و مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015 مشاهدة متابعه بعد ساعات من الأن ليومنا هذا الأحد 8 مارس 2015, مع متابعة الاخبار عبر موقع كورة العالمي.

وهنا في الصفحة العربيه يسعدنا ان ننقل لكم بعض تفاصيل هذه المباراة الهامة في مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015 على الصفحة العربية.

مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015

حيث سوف تبداء المباراة بعد ساعات خلال الساعة 22:45 بتوقيتنا نحن العرب وإليكم تفاصيل المباراة هنا.

سوف تستضيف المباراة كل من القنوات التاليه الي يمكنكم مشاهدتها على القنوات المخصصه وليس على النت وذلك حفاظاً على الحقوق للقنوات الراعيه للمباراة.

مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 8-3-2015 مشاهدة متابعه بعد ساعات من الأن

القنوات الناقلة لـ مباراة انتر ميلات ونابولي

سوبر سبورت 2سكاي كالشيوسكاي سبورت 1 الإيطاليةAz TVSuperSport 5 ZAnSport (POL)Sport TV3Digi Sport (المجر)Sport Plus ( روسيا )Arena Sport 4 (صربيا)beIN SPORTS 3 HDbeIN SPORTS 14 HDC+ FútbolC+ Fútbol HDbeIN Sports Max 4

هذا وقد نشر موقع “سيمبري انتر” المهتم بأخبار النيراتزوري بأن المدرب روبيرتو مانشيني يفكر في إشراك فيليبي لأول مرة في مباراة الفريق أمام تشيزينا في الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الإيطالي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *