اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حادثة جديدة من نوعها في القطيف

حادثة جديدة من نوعها في القطيف

حادثة جديدة من نوعها في القطيف مختل نفسي يقتل خادمة ويطعن أمه ويحاول الأنتحار فقد انتشرت في الاونة الاخيرة حالات العنف في المملكة وقتل الخادمات اصبح ظاهرة وشيء اصبح اعتيادي للاسف في المملكة وخارجها فقد فقد فارقت الحياة خادة بعد ان طعنها مريض نفسي مساء امس عقب مهاجمة امه باداه حادة وطعنها في رقبتها ثم هجم علي الخادمة وبعد ذالك حاول الانتحار بنفس الاداه وكشفت شرطة محافظة القطيف، ممثلة في مركز شرطة تاروت تفاصيل الحادثة.القطيف

حادثة جديدة من نوعها في القطيف   وقال الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية: “وقع الحادثة عند الساعة 9:30 ، وتبلغ مركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف من مواطن أربعيني عن قيام أخيه ٣٧ عام يعاني من اضطرابات نفسية بالتهجم على والدتهما مواطنه في العقد السادس من العمر وطعنها في رقبتها بأداة حادة”. وتابع “طعن الخادمة المنزلية آسيوية الجنسية في العقد الثالث من العمر وإصابتها الأخرى في الرقبة والظهر، ومحاولة الانتحار بطعن نفسه بذات الأداة في الرقبة”.

وأضاف “تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، إلا أن الخادمة فارقت الحياة، فيما لا تزال الأم تتلقى الرعاية الطبية اللازمة وحالتها الصحية مستقرة”، مشيرا إلى أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي اللازمة للحادثة، وأضاف “تم التحفظ على الجاني ومازال هو الآخر يتلقى العلاج اللازم جراء الإصابة، تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *