اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الزواج الجماعي بجازان

الزواج الجماعي بجازان

الزواج الجماعي بجازان قد استقبلت جازان لعامها 2 استقبال راغبي الزواج من الشباب وذالك وفق الشروط المعلنة وسوف يتم بدء قبول الطلباتت من يوم الأحد 24 _2_1436 في المقر الخاصة بذالك في جمعية التنمية الأسرية    بمبنى إمارة منطقة جازان القديم وحسب توفر الدعم للمشروع.وهذا من المشروعات الجميلة التي تخصصها الدولة للحد من العنوسة ومساعده الشباب محدودي الدخل لتكوين حياة اسرية 058852369664

وأوضح الشيخ موسی خمج رئيس لجنة الزواج الجماعي بالجمعية أن الاستقبال سيكون على فترتين “صباحا ومساء”..مشيرا إلى أن الأولوية في المشروع لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وأبناء النزلاء ومن تنطبق عليه الشروط.

مبينا أن مشروع الزواج الجماعي يحظى بمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح مشروع الزواج الجماعي الثاني عشر لهذا العام. الجدير بالذكر أن المشروع يقدم دورات متخصصة للشباب والشابات عن الحياة الزوجية وتثقيفهم عبر مختصين في هذا المجال لإنجاح حياتهم الزوجية وتجاوز أي صعوبات تواجههم في الحياة الزوجية مستقبلا والتحذير من بعض العادات ومنها غلاء المهور والمغالاة والبذخ في الاحتفالات ويحد من الكثير من المشكلات التي تواجه الشباب والفتيات ليكونوا حياة رغدة بدون غلاء في المهور او صعوبات قد يوجهوها ويسر موقع الصفحة العربية بارسالة شكر وعرفان وتقدير لهذا الامر  .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *