اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

تردد قناة سما اليمن , قناة يمنية جديده من باقة ترددات قنوات النايل سات 2015 , نايل سات , نيلسات

X

تردد قناة سما اليمن , قناة يمنية جديده من باقة ترددات قنوات النايل سات 2015 , نايل سات , نيلسات , حيث تم تدشين إفتتاح القناة الجديده من القنوات اليمنية الجديده على الساحة.

تردد قناة سما اليمن

القناة في تصريح لها بأنها قناة هادفه ومحايدة, وهيا لا تتبع حزب معين! على ماتم تداوله في المواقع اليمنية, حيث رح تتحدث عن الوضع اليمني بكل حيادية وبكل صراحه وصدق.تردد قناة سما اليمن , قناة يمنية جديده من باقة ترددات قنوات النايل سات 2015 , نايل سات , نيلسات1426393270

كما قالت تلك المصادر ان القناة ستعزز ثقافة التاخي والتعاون وستتناول قضايا المواطن والوطن,مؤكداً ان القناة قد خصصت مساحة للشباب والانشطة والمنظمات. هذا وستبدأ القناة بثها التجريبي خلال أيام على القمر الصناعي نايلسات ترد (11641) معدل الترميز (27500) / افقي / خمسه على سته.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا وهناك منافسة كبيرة بين شركتي قوقل وشركة مايكروسوفت من ناحية امن والمتصفحات التابعة للتصفح عبر النت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى