اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

هدفين في مباراة ريال مدريد وليفانتي 15-3-2015 مشاهدة أهداف معلومات sports

X

اليوم في الصفحة العربية نقدم لكم معلومات حول أهم المباريات اليوم من مباراة ريال مدريد وليفانتي 15-3-2015 مشاهدة أهداف معلومات sports.

مباراة ريال مدريد وليفانتي 15-3-2015

حيث ليتقي اليوم الأحد في الدور الإسباني الدرجة الأولى من السنة 2014-2015 كل من الفريقين ليفانتي وريال مدريد في مواجهة الإياب اليوم.مباراة ريال مدريد وليفانتي 15-3-2015 مشاهدة أهداف معلومات sports

حيث بداء الشوط الأول اليوم بفوز الفريق المعروف بقوتة وقوة لاعبية, حيث سجل الفريق ريال مدريد الهدف الأول في مرمى ليفانتي في الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال على ليفانتي.

مباراة ريال مدريد وليفانتي .. ستكون المهمة واضحة جداً لريال مدريد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، عندما يريد تضميد جراحه، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب في 22 الجاري.
ويستضيف ريال مدريد ليفانتي اليوم، في مباراة سهلة نسبياً.
الخسارة امام بلباو وفقدان الصدارة أثرا كثيراً في معنويات لاعبي ريال مدريد على ما يبدو، كما شددا الضغط على المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، فكان الفريق على وشك فقدان لقبه ايضا في بطولة دوري ابطال اوروبا التي يملك الرقم القياسي فيها بعشرة ألقاب.

قنوات ناقلة لـ مباراة ليفانتي وريال مدريد 15-3-2015

القناة الوحيدة هيا beIN SPORTS 2 HD وهيا حصرية ومشفرة ويمنع نقل المباراة والمشاهدة بدون اخذ الاذن الحصري من القناة.

الشوط الاول لمباراة ريال مدريد واليفانتي

الشوط الاول, حيث الريال يهاجكم ومازال يهاجم حيث تم ادخال الهدف وتسجيل الهدف الثاني من ريال مدريد, وبهذا تستمر المباراة اليوم الاحد بهدفين لريال مدريد.

يوتيوب مشاهدة مباراة  ريال مدريد وليفانتي

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى