اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أعلامي مصري يهاجم سعود الفيصل

أعلامي مصري يهاجم سعود الفيصل

أعلامي مصري يهاجم سعود الفيصل  عادة الاعلامي المصري دائما أن يلقي الافتراءات والهترات يمينا ويسارا جذافا أثار أمس في برنامجه الأعلامي المصري أبراهيم عيسي  ضجه وهري كثير من ضمن ما أثار علي مواقع الفيسبوك وتويتر  بعد انتقاده لكلمة وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، ردا على رسالة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى القمة العربية، حول الملف السوري.

AAacKDT

وفي رد على عيسى، قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: “تجاوزات الإعلامي المصري ابراهيم عيسى على المملكة والأمير سعود الفيصل أمس يستلزم تدخلا، لو كان الاعلام هناك حرا لما قلت ذلك ولكنه اعلام النظام،” وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

 

على الصعيد الآخر قال صاحب البرلمان مدافعا: “ابراهيم عيسى عبر عن وجهة نظره وقد يكون تجاوز، ولكن ليس لك الحق في اتهام إعلامنا بأنه إعلام النظام، قد يكون هذا لديكم.”وقال المعارض السعودي، الدكتور بالعلوم السياسية، كساب العتيبي على صفحته بتويتر: “بعد كلمة (الفيصل) بدأ إعلام الـCC وخاصةً (أبو حمالات) إبراهيم عيسى يستهزئ إلى حد الشتم بالموقف السعودي. لا تسامُح في وقت الحرب!”فنتسأل الي متي يقوم الأعلام المصري بكثير من هذه المجالات في الحرب والسلم فلا يفرق بين هذا وذاك

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *