اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

“عاصفة الحزم” زوجة طيار سعودي تطلب منه رأس علي عبدالله صالح مالم يطلقها

“عاصفة الحزم” زوجة طيار سعودي تطلب منه رأس علي عبدالله صالح مالم يطلقها

“عاصفة الحزم” زوجة طيار سعودي تطلب منه رأس علي عبدالله صالح مالم يطلقها, هذا ماتم نشرة عبر موقع عين السعودية في طلب مرأة سعودية لزوجها بإحظار رأس علي صالح.

زوجة طيار سعودي تطلب منه رأس علي

بالفعل هذا ماتم تداوله عبر مواقع التواصل ألإجتماعية وذلك بعد نشر الخبر عبر موقع عين التابع لموقع عكاظ السعودية, والي طلبت من زوجها رأس علي عبدالله صالح, مالم فلا تريده زوجاً لها.

21315_"عاصفة الحزم" زوجة طيار سعودي تطلب منه رأس علي عبدالله صالح مالم يطلقها_6452662397721817459_n

حيث كانت القصة بعد مراسلة الزوج لزوجته عبر تطبيق واتس اب وكان يريد أن يتطمن عليها وعلى اولاده, لا سيما وأنه في المعركة في عاصفة الحزم الي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

حيث إستهل الزوج بالتحية وكذلك بالتطمن علىها وعلى اولادها, ولكن الزوجه باشرت زوجها بأن يخلي من الشوق لها ولعيالها,وانه في الجبهه وانها تريد راس علي عبدالله صالح, وتحدث في نفس الرسالة إذا لم تستطع فطلبت منه أن يرسل ورقتها إلى بيت أهلها.

الزوج حاول تهدئتها , ولكن الزوجه اخبرته بأنها تريد ان تشاهد مراجله , قالت إذا لم تظهر شجاعتك ورجالتك في هذا الشيء متى رح يمكنني ان أشاهدها.

حيث كان اخر الحديث فيما بينهما بأن الزوج تحدث ووعدها بذلك.

X

التعليقات

  1. زوجك دمر اليمن وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ورمل النساء ويتم الاطفال الله لا يوفقكم ولا يسامحكم دنيا ولا آخره وأسأل الله القدير ان يرينا عجائب قدرته فيكم وان يزلزل الارض من تحت أقدامكم كل من اعتدى على أرض الحكمه والإيمان انه سميع مجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *