اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة

X

بعد لحظات تبداء كل من مباراة دينامو وفيورنتينا اليوم الخميس حيث يمكنكم من مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة, مشاهدة مباراة.

مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015

حيث يستعد كل من الفرق المشاركه اليوم في المباراة, حيث رح يتواجة اليوم في مباراة من أهم المباريات اليومية وعلى الصفحة العربية نقدم لكم معلومات حول مباراة دينامو و فيورنتينا خلال اقل من ساعة إنتظرونا.

فيورنتينامباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة, مشاهدة مباراة

ملعب رح يتم اغلاق جز منه استاد دينامو كييف

سيتم إغلاق قطاعين في الإستاد التابع لدينامو كييف عندما يستضيف الأخير منافسه الايطالي فيورنتينا في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم الشهر المقبل بسبب مشكلات تتعلق بالعنصرية والسلامة.

ووجدت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة أن جماهير النادي الأوكراني مدانة بارتكاب تصرفات عنصرية في مباراة دور الستة عشر للبطولة أمام ايفرتون الانجليزي الأسبوع الماضي.

وتم إشعال العاب نارية في استاد ان.اس.كيه اولمبيسكاي وإغلاق الدرج داخل المدرجات وهو ما أدى لتغريم الفريق 15 الف يورو (16300 دولار).

وأضاف الاتحاد الأوروبي للعبة في بيان “أمرت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي بإغلاق أجزاء من استاد ان.اس.كيه اولمبيسكاي خلال المباراة المقبلة التي سيستضيفها دينامو كييف على أرضه على الصعيد الاوروبي وخاصة القطاعين 43 و45 في الاستاد.”

القنوات الناقلة لـ مباراة فيورنتينا ودينامو

سبورت تي في 2Ring.bgDigi Sport 2 HD HungarySuperSport 6 / HDArena Sport 4Idman AzerbaycanbeIN SPORTS 1 HDORF einsCanal + Family HDCanal + FamilybeIN Sports Max 4Sky Sport 5 DeutschlandFootball 2BT Sport 1 / HDDigi Sport 3 HD RomaniaCanal 8 Sport Danmark.

معلومات حول المباراة اليوم

رح تبداء المباراة اليوم خلال الساعة 22:05  وذلك في الإستاد الأولمبي ورح يكون الحكم: سيمون مارسينياك ورح يكون المعلق : محمد الکوالیني وهذه المباراة هيا من مباراة ذهاب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى