اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخر اخبار مغنية الحصان : دعوي لرفع اسمها من قائمه الممنوعين من دخول مصر

اخر اخبار مغنية الحصان : دعوي لرفع اسمها من قائمه الممنوعين من دخول مصر

215019-1429259035

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

من اهم الاخبار المتداول على المواقع ونبدا من موقع دار الاخبار :

تقدمت الراقصه والمغنيه التونسيه نجلا، والمعروفه بـ”مغنيه الحصان”، بدعوي لرفع اسمها من قائمه الممنوعين من دخول مصر.

وتقدم المحامي سمير صبري برفع دعوي امام المحكمه الاداريه لرئاسه الجمهوريه بمجلس الدوله، وكيلا عن نجلا التونسيه، يطالب فيها بالغاء ادراج اسم الراقصه والمغنيه التونسيه من قوائم الممنوعين من دخول الاراضي المصريه.

وكشف المحامي سمير صبري، ان الراقصه التونسيه حضرت الي مصر في 21 مارس، وفوجئت في مطار القاهرة بقرار منعها من دخول البلاد دون سبب معروف، وابلغتها سلطات مطار القاهره ان قرار المنع صدر من وزير داخليه اسبق، بحسب “العربيه”.

فيما تداوله موقع فى الفن :

أكد محامي “مغنية الحصان”، على أن موكلته كانت تتردد على مصر بصفة دائمة، وكان ذلك نابعا من حبها لمصر باعتبارها تونسية الجنسية ودخلت عبر الطرق الشرعية وبتأشيرات معتمدة مرات متكررة، إلا أنها هذه المرة فوجئت بمنعها من دخول البلاد، وأخبروها أنها مدرجة على قوائم منع الدخول للأراضي المصرية وعادت إلى وطنها تونس دون أن تعرف سبب المنع.

نجلا راقصة ومغنية تونسية، عرفت في الوسط بلقب “مغنية الحصان”، بعد أغنيتها المصورة التي ظهرت فيها إلى جانب حصان، والتي أثارت جدلا وقتها، وحملت اسم “هاطلب إيدك بكرة”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *