اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سناب : لجين مشعل انستقرام من هي

سناب : لجين مشعل انستقرام من هي

سناب : لجين مشعل إنستقرام من هي التعرف على قصة لجين مشعل Loujain Meshaal الممثلة الكويتية والتي وصلت إلى الترند بعد نشر قصة لجين مشعل وكذلك خبر بكاء لجين مشعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر.

لجين مشعل ويكيبيديا

سناب : لجين مشعل انستقرام من هي 1
لجين مشعل

ممثلة كويتية ذات اصول ايرانية شقيقها الفنان خالد البريكي بدات مشوارها الفني عام 2011 مسلسل البيت السعيد شاركت عدد اعمال الفنية منها مسرحية كابوس مسلسل درب الوفا مسلسل اشباح ام علي2 – بين الخيانة والحب مسلسل هابى هاوس مسرحية سناب جات غيرها.1

محاولة قتل لجين مشعل

في عام 2018، كشفت لجين مشعل عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي أنها في المستشفى وتحديداً في العناية المركزة، بعد أن تعرضت للتسمم على يد شخص وصفته بـ “الذئب البشري”.
وأضافت أن هذا الشخص سيئ للغاية وقد إعتدى على احد أطفالها وقد يؤذيهم في حال حدث لها مكروهاً، وطالبت لجين حماية أطفالها منه من دون أن تكشف عن اسمه، أن حتى خادمته تتعاطى الممنوعات معه. https://arabpage.net

مقال مرتبط: نفي خبر وفاة لجين مشعل

انستقرام لجين مشعل

اما حول حساب لجين مشعل عبر انستقرام وكذلك سناب شات سوف نضع لكم الحسابات ولكن على مايبدوا انها غير رسمية ولكننا سوف نضع لكم الحسابات الرسمية خلال الساعات القادمة.

سبب حرمانها من ابنائها

لقد عرفت لجين بالمشاكل التي رافقتها في مسيرتها الفنية في سنة 2017 حيث قالت انها محرومة من رؤية أبنائها الصلاة وان طليقها أخبر اولادها انها متوفية منذ زمن.

اقراء ايضاً: ممدوح مشعل العلي

سبب دخول لجين مشعل السجن

لقد اتهمت لجين مشعل عائلتها انها السبب الأول في دخولها السجن وتشويه سمعتها بين الناس وذلك بعد أن شقيقها أدلى ببلاغا كاذبا ضدها لترحيلها.

  1. elcinema لجين مشعل تاريخ تحديث الرابط 7 نوفمبر 2020 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *