اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بدر المشاري : حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

بدر المشاري : حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

بدر المشاري : حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري الذي تم الحديث خلال الساعات الماضية حول صحة خبر موت الشيخ السعودي بدر المشاري وكانت هناك العديد من الأخبار وهو ماسنوضحه خلال مقالنا على الصفحة العربية حول بعض المعلومات الخاصة بالشيخ المشاري.

من هو الشيخ بدر المشاري

الشيخ بدر بن نادر المشاري داعية إسلامي سعودي، وإمام جامع حطين بالحرس الوطني بالرياض ولد عام 1393 هـ الموافق 1973م في مدينة الرياض وهو داعية معروف وشيخ سعودي.

تخرج من كلية الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حصل على شهادة الماجستير في (مدخل لحياة وآثار الشيخ ابن باز مواقف قيادية وتربوية) من بيروت حاصل على الدكتوراه.

بدر المشاري : حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري 2

حقيقي وفاة الشيخ بدر المشاري

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك حول حقيقة تلك الأخبار التي تم الحديث عنها من وفاة بدر المشاري الشيخ الداعية السعودي وهو ماتم نفيه من خلال تغريده له خلال الساعه الماضية عبر حسابه على تويتر.

وكان الشيخ بدر المشاري قد نشر تغريدة عبر صفحته على تويتر شكر المتابعين له وهو ماينفي الأخبار التي تحدثت عن وفاته , ولم يتم الحديث حول سبب نشر خبر وفاة الشيخ بدر المشاري من بعض الحسابات.

مناصب الشيخ بدر المشاري

الحرس الوطني بالرياض – رئيس قسم التوعية والإرشاد بالحرس الوطني سابقاً

– حاليا داعية متفرغ .وله محاضرات ودروس ومشاركات دعوية مستمرة.

– صدر له عدد من الأشرطة الصوتية والرسائل الدعوية .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *