اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة العنود المانع من هي عنود المانع وماهو سبب موتها

شابة كانت تعاني من مرض عضال

X

وفاة العنود المانع وذلك بعد تأزم حالتها المرضية وبعد تدهور الحالة الصحية لها لفترة طويلة بعد صراعها مع مرض عضال ألم بها فمن تكون العنود المانع وماهي قصتها وكذلك ماهو سبب موت العنود.

من خلال الهاشتاقات التي يتم تدشينها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر, ظهر هاشتاق وتفاعل الكثيرون حول الهاشتاق تحت إسم #العنود_المانع_في_ذمه_الله وتفاعل الكثيرون من الرواد مع الهاشتاق.1

من هي العنود المانع

وفاة العنود المانع من هي عنود المانع وماهو سبب موتها 1
وفاة العنود المانع

اما حول من تكون العنود المانع التي توفت كما تحدث الكثيرون اليوم فهي سيدة لم يتم التعرج حولها بشكل خاص, إلا ان الكثيرون طلبوا الترحم عليها بعد ان صارعت المرض لفترة طويلة.

عنود المانع هي من الجنسية الخليجية وتعيش في احدى الدول الخليجية وقد أصيبت منذ فترة بمرض خبيب ألم بها, وكانت تستخدم العلاجات لمواجهة المرض, إلا ان الأقدار شاءت بوفاتها.

سبب وفاة العنود المانع

وفاة عنود المانع بعد اصابتها بـ مرض السرطان وصراعها وصبرها مع المرض لفترة من الزمن, وخلال الأيام الماضية تأزمت حالتها بشكل كبير وتوفت على إثر ذلك كما ذكرها المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

بينما تحدث اخرون بأن السيدة عنود مانع قد أصيبت بمرض وفيروس كورونا كوفيد المستجد 19, تأثرت به وتوفت على اثر الكورونا, وهو الأمر الذي لم يتم التمكن من معرفة تفاصيل دقيقة, ونحن في الصفحة العربية خلال الساعات القادمة سوف نحاول ان نصل إلى المعلومة وتحديث الخبر في حال ورودها.

هل هي العنود مانع الهاجري

البعض يتحدث حول هل تكون العنود بنت مانع الهاجري زوجة تميم الثانية وهل هي من توفت في الهاشتاق, وهو الأمر الذي التبس على الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونحب ان ننوه ان هناك تشابه فقط بالأسماء والتي توفت هي سيدة اخرى وليست زوجة تميم امير قطر كما تحدثت بعض المواقع, وفي حال كانت هناك اخبار فسيتم ذكرها من خلال المواقع الإخبارية الرسمية وكذلك وكالة الأنباء القطرية.

ولم نستطع التوصل إلى معلومات حولها و كانت هناك العديد من رسائل عزاء ومواساة وطلب الرحمه لها من قبل النشطاء.

  1. twitter هاشتاق وفاة العنود بتاريخ 7-10-2020 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى