اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

اخبار السعودية 30-6-2015 الحوثيين اطلاق ساروخ اسكود بالقرب من الرياض

X

قالت مواقع اخبارية يمنية بأن جماعة الحوثي وانصار صالح قد اطلقوا صاروخ بالقرب من الدساور بالقرب من الرياض, حيث لم توضح الاخبار حقيقة تلك من مواقع موثوقه.

بينما قالت مصادر اخرى بأن صفحاة الإنذار قد اطلقت في ارجاء خميس مشيط وذلك بعد تعرضها لبعض الصواريخ الهاون الي اطلقها المسلحين الحوثيين صوب خميس مشيط.

اخبار السعودية 30-6-2015 الحوثيين اطلاق ساروخ اسكود بالقرب من الرياض

حيث اعلنت قناة المسيرة التابعة عبر صفحتها على الفيس بوك بأن هناك احدى الصواريخ اطلق على معسكر الدساور بالقرب من العاصمة السعودية الرياض, كما اعلنت ايضا عن اطلاق المسلحين على الحدود اليمنية السعودية العديد من الصواريخ الهاون بإتجاه خميس مشيط ونجران وجيزان.

على نفس الصغيد تواصل طائرات التحالف العربي ضرب معسكرات صالح والمليشيات الحوثية في ارجاء اليمن, حيث تم اليوم قصف العديد من المواقع الحوثية في عدن وصعدة, وفي وقت سابق لأول مرة يتم ضرب احدى التجمعات في احدى المحافظات اليمنية المحويت.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى