اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

زواج المثلين في الفيس بوك وكذلك في الدول العربيه والغربيه والصور الملونة في الفيس بوك

X

الصفحة العربيه عبير محمد ضجه عارمة في الموقع الاول للتواصل الإجتماعي حول زواج المثلين في الفيس بوك وكذلك في الدول العربيه والغربيه.

زواج المثلين في الفيس بوك

حيث دشن موقع التواصل الإجتماعي الفيس وبك صور فيها الوان مختلفة حيث شارك الكثير نفس الطريقة بدون ان يعلموا ماذا تعني, ولكن للأسف المتصفح العربي لا يبلث حتى يقلد الغرب بأي شيء حتى وإن كانت تؤثر على عقيدتنا الإسلامية.

الصورة الي تم عرضها لـ مارك مؤسس فيس بوك وعليه الألوان وكذلك شخصيات مشهورة عالمية كثيرة, مما جعل الكثير يقلدهم ولم يعلموا ماذا تعني.

زواج المثلين في الفيس بوك وكذلك في الدول العربيه والغربيه والصور الملونة في الفيس بوك

ماذا تعني الصور الملونة في الفيس بوك

بعد انتشار الصورة عرف الكثير بأن الصورة ليست صورة جماليه او صورة تعبيريه عن شيء تافه, ولكن الصورة تعني الموافقه على زواج المثلين والتأييد لها.

كما دشنت الكثير من المواقع العالمية ايضاً التأييد والموافقه على زواج المثلين.

كما رح الكثير من الزعماء الغرب والرؤساء ذلك كما هو الحال مع الرئيس الأمريكي باراك اوباما.

فوجئ جيم بالرئيس باراك أوباما يتصل به شخصيا على الهاتف، ويمكن سماع صوت الرئيس أوباما بوضوح وهو يقول: “نحن فخورون حقا بك، أريدك أن تعرف أنك لم تكن فقط مثالا رائعا للناس، ولكنك ساهمت في إحداث تغيير دائم في هذا البلد، وهذا الأمر من النادر جدا حدوثه، لذلك لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا مما أشعر به الآن بك وبزوجك، بارك الرب فيكما”.

وقد عبر جيف عن تقديره لدعم الرئيس أوباما بقوله: “أنا أقدر ذلك حقا سيدي الرئيس، لقد كان شرف لي أن أشارك في هذه المعركة، وتمكنت، كما تعلمون، من الكفاح من أجل زواجي، ومن الوفاء بالتزاماتي تجاه زوجي”.

وقد أصدر البيت الأبيض في وقت لاحق فيديو للجزء من المحادثة، التي سُمع فيها صوت الرئيس أوباما.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى