اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحكومة اليمنية في صنعاء تحظر موقع فيس بوك , فتح موقع الفيس بوك في اليمن

الحكومة اليمنية في صنعاء تحظر موقع فيس بوك , فتح موقع الفيس بوك في اليمن

الصفحة العربية محمد ناجي بعد العديد من المواقع الإخبارية اليمنية الحكومية والمستقلة والحزبية الي تم ايقافها من قبل الحكومة في صنعاء من قبل الحوثيين.

حيث قامت اليوم الإتصالات اليمنية الي يسيطرون عليها الحوثيين من حظر وايقاف تصفح موقع التواصل الإجتماعية الأول في العالم فيس بوك.

حيث أن الحكومة اليمنية في صنعاء تحظر موقع فيس بوك , فتح موقع الفيس بوك في اليمن, والبرامج الي تستطيع ان تفتح بها وتتصفح بها موقع الفيس بوك.https://www.facebook.com/

فتح موقع الفيس بوك في اليمن

يمكن للجميع الأن تصفح موقع الفيس بوك في اليمن, والي يستخدمون الإتصالات اليمنية يمن موبايل او يمن نت, حيث قامت الإتصالات اليمنية الي تحت سيطرة الحوثيين في صنعاء, بإيقاف موقع الفيس بوك في اليمن.

يمكنكم الدخول على المواقع التالي ووضع رابط الفيس بوك وترجمة الموقع من الانجليزية الى العربيه على سبيل المثال ورح يتم فتحه.

[button link=”http://www.worldlingo.com/ar/websites/url_translator.html” text=”ترجمة المواقع” sizes=”btn-sm” style=”btn-primary” nofollow=”1″ target=”1″]

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *