اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
علوم وثفافة

كتاب اصدقائي الكلاب من رواية فالح مهدي

من الكتب الإلكترونية

X

رواية اصدقائي الكلاب هي رواية من روايات الكاتب فالح مهدي ولها سنوات منذ نشرها وتم النشر من قبل الياسمين للتوزيع والنشر ويمكنكم اقتناء الكتاب من خلال شراء الكتاب عبر جرير وكذلك تحميل الكتاب من خلال المواقع الإلكترونية بصيغة PDF.

تم اتاحة الكتاب إلكترونيا عبر القاريء الإلكتروني عبر اجهزة الهواتف الذكية وكذلك الكمبيوتر من خلال برنامج القاريء من ادوبي PDF, وذلك للتمكن من قراء الرواية في اي وقت من خلال الهاتف لخاص بكم. https://arabpage.net/

قصة كتاب اصدقائي الكلاب

كتاب اصدقائي الكلاب من رواية فالح مهدي
اصدقائي الكلاب
عندما طرقت سمعي عبارة خبزنا كفافنا ولم أزل غضا أهيف وجدت نفسي مأوى لها والظل الذي سيسير عليه زمني القادمبيد أنني وعندما بدأ الناس من حولي بالعوا لم أتمكن من مقاومة هذا الإغرا فلبست جلد الحيوان ولبيت النداألحقيقة تدفعني للقول إن نباحي أو إذا أردت الجز الأكبر منه لم يكن ناتجا عن إرادتي في الغالب كنت مكرها على ذلكتريد أن تعرف كل ذلك إذا عليك بالصبر ستصل إلى مرادك لاريب في ذلك إنما عليك بالصبر رويدا رويدا قد يكون من الضروري تنبيهك أن أخباري التي تنتظرها منذ أمد بعيد لن تردك منتظمة كما يقتضي منطق الأشيا إذ ليس لي الرغبة ولا العزيمة على سردها كما تتطلب أصول الفن فأبدأ من البد كما يلح عليك التاريخ والعقل بإمكانك أنت المولع بالحاسوب أن تطلب منه ذلك إذا شئت!إنتهيت من إعادة قراة (أزهار الشر) الساعة الثانية صباحا الكونشرتوالثانية لرحمانينوف في رحيقها الأخير بضع دقائق وسأستمع إلى إيلا فيتزجيرالد ولويس أرمسترونج في (بوركي وبيس) لايشكل هذا الانتقال بالنسبة لي سوى ترك نهر والسباحة في نهر آخر فالأولى تحملني إلى قلب الاغتراب ففي كل مرة تصغي إلى هذه النغمات المتوحدة يراودك الإحساس أنه ليس هناك من موسيقى يمكنها مشاركتك هذه اللحظات كتلك الكونشرتو أما الجاز فانه كموعد لم يقم أبدا أو حركة ما تسير بك إلى لقا لن يأت مرةأمامي كأسان من الويسكي وسيجارتان كأس صديقي الذي ضاع في دخان الحرب ولم يعد أبدا وكأسي أنا الذي دخل غابة التشرد منذ طفولتي ولم أزل وسيجارة صديقي الذي ودعني قبل أن يختفي في ضباب المعارك ورماد المدافع وسيجارتي التي تربط بين كل تناقضاتي.

معلومات حول اصدقائي الكلاب

أليف: فالح مهدي  تاريخ النشر: 20/01/2014
الناشر: بيت الياسمين للنشر والتوزيع سعرنا: 39.38 SAR
النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 24×17، عدد الصفحات: 156 صفحة   الطبعة: 1   مجلدات: 1

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى