اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

توقعات بفوز الأهلي على الزماك في مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015

توقعات بفوز الأهلي على الزماك في مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015

الصفحة العربية متابعات  في الإنتظار في مباراة القمة اليوم في مصر توقعات بفوز الأهلي على الزماك في مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015.

مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015

من المقرر اليوم مواجهة عنيفة بين كل من نادي الزمالك مع نظيرة النادي الأهلي في تصفيات ونهائيات الدوري المصري للسنة 2015.

الزمالك والاهلي

حيث رح يتم لقاء النجوم اليوم مساءاً بين كل من نادي الزمالك ونادي الأهلي في مباراة هيا الاقوى وهيا المنتظرة على الصعيد المصري والعربي.

وننقل لكم تفاصيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم وتفاصيلها تابعونا.

https://arabpage.net/sports/69104

محمود طاهر لن يحظر في مباراة الأهلي والزمالك

قرر محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي عدم حضور مباراة فريقه أمام الزمالك مساء الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة 37 من الدوري المصري.

وكانت مشادات لفظية قد نشبت على الفضائيات بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود طاهر على خلفية أزمة ملعب مباراة القمة.

ولم يقرر بعد مجلس إدارة الزمالك حضور المباراة من عدمها، في حين أن اتحاد الكرة قرر السماح فقط لدخول أعضاء مجلسي إدارة الناديين.

وفي حالة تجاوز أو محاولة تسلل أي عدد من الجماهير غير المصرح لهم حتى لو بعلم مجلس الإدارة سيتعامل معهم الأمن وفقا لما اتفق به اتحاد الكرة مع الأمن.

ووجه اتحاد الكرة شكره لوزارة الداخلية والرياضة ووزير الدفاع على التعاون من أجل إنقاذ المباراة ومواصلة مسيرة الكرة المصرية.

معلومات حول انعقاد مباراة الزمالك والاهلي 21 يوليو 2015

التوقيت/ 8:00 م بتوقيت القاهرة, 9:00 مساءا بتوقيت مكة, 6:00 مساءا بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ النيل رياضة و صدى البلد 2 و crt tv و قناة الحياة 2 و النهار رياضة و قناة الاهلى صوتياً.
المعلقين/ تعليق احمد شوبير على صدى البلد
تعليق محمود بكر على النيل سبورت
ستاد برج العرب.

جدل حول انعقاد مباراة الاهلي والزمالك اليوم 21 يوليو 2015

شهدت الساعات الماضية جدل بين مسؤولي النادي الأهلي من ناحية واتحاد الكرة ونادي الزمالك من ناحية أخرى.

وقرّر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد اليوم الأحد عدم خوض مباراة القمة المقبلة في حال إصرار اتحاد الكرة على إقامتها في الجونة.

وتمسك الأهلي بحقه في نقل المباراة إلى ملعب آخر نظراً لسوء أرضية ملعب الجونة وارتفاع درجة الحرارة بالغردقة في فترة بعد الظهر، إلى جانب أن المباراة محتسبة على أرضه ومن حقه اختيار الملعب الذي يخوض مبارياته عليه.

وسبق لاتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام أن أعلن موافقة الأمن على إقامة المباراة في ملعب الجونة، نظراً لرفض مسؤولي الأمن في محافظات القاهرة والإسكندرية والسويس وجنوب سيناء استضافة المباراة على ملاعب القاهرة وبرج العرب والسويس الجديد والمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

وفي ردّ فعل على بيان الأهلي، أحال مجلس إدارة اتحاد الكرة ملف الأزمة بالكامل إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز والذي بدوره أحال الأمر إلى رئاسة مجلس الوزراء لاتخاذ القرار النهائي، ليقرر محلب أن تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الساعة السابعة والربع مساء.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *