اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

“صور” ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف

“صور” ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف

الصفحة العربية مدونة المحترف اليوم على الصفحة العربية ننقل كم خبر من مدونة المحترف حول ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف.

6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي

هذه التدوينة ليست لنا في الصفحة العربيه ولكن حبينا أن  ننقلها للجميع عبر الصفحة العربية من موقع ومدونة المحترف للإحتراف التقني, ويسعدنا أن نشارككم هذه التدوينة للجميع.

6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي اس سكس

6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي

1. شاشة أكبر
من المستحيل أن تنظر إلى G4 LG ولا تلاحظ أنه يتميز بشاشة أكبر مقارنة بمنافسه . فهذا الهاتف يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة لعرض المحتوى والتطبيقات، وهو ما يمثل مساحة حوالي 7٪ أكثر من منافسه سامسونج غالاكسي S6.
2. البطارية

"صور" ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف 5


من العناصر المهمة في اختيار الهاتف ،هي قوة البطارية . ففي هذا الهاتف من شركة LG يتميز ببطارية قوية وقابلة للإزالة ، قدرتها هي 3000 mAh مقابل 2550 mAh لهاتف سامسونج غلاكسي S6 (بالاضافة انها غير قابلة للإزالة ).
3. تصميم طبيعي
بسبب هيكل منحني قليلا، ويعتبر تصميم G4 LG أكثر طبيعيا مما ظهر قد يمثله تصميم منافسه. بالاضافة كذلك ان التصميم الخلفي يتميز بكونه من جلد طبيعي، وليس تأثير جلدي مخادع، كما ان الجهاز صمم بإنحناء بسيط في جزء الخلفي ليأخذ شكل راحة اليد، مما يسهل استعماله بيد واحدة رغم شاشته الكبيرة.

"صور" ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف 6
بالإضافة إلى التصميم المميز، لا يمكننا أن ننسى مجموعة من الأزرار الفعلية على G4 LG. تم وضعها على الجزء الخلفي من الجهاز، ويمكن استخدامها بشكل طبيعي أكثر من الأجهزة الأخرى التي تستخدم الأزرار الجانبية والتي يصعب الوصول إليها في معظم الوقت.
4. Knock Code

"صور" ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف 7


من بين المزايا الجديدة والمبتكرة في هذا الهاتف ، هي خاصية “Knock Code” الأمنية التي قدمتها شركة LG في هذا الهاتف ، و التي تسمح لك بفتح هاتفك من خلال الضغط على أربع أماكن مختلفة على الشاشة لكي يتم فتح هاتفك الذكي. كما يمكنك قفل هاتفك من خلال هذه الميزة  دون أي زر إضافي.
5. التخزين الخارجي
ميزة أخرى في LG G4 هي في ما يتعلق بالسعة التخزين الخارجية، وهو أمر غير موجود في سامسونج غلاكسي S6 .بدعم بطاقة الذاكرة SD الصغيرة يمكنك زيادة المساحة في هاتفك ، لتخزين ما تشاء من البيانات الخاصة بك .
6. جودة العالية للكاميرا

"صور" ترك جالكسي سكس 6 اسباب تجعلك تشتري G4 LG بدلا من سامسونج غالاكسي S6 عبر مدونة المحترف 8


وأخيرا،  G4 لديه أيضا كاميرا عالية الجودة لاتقاط صورعالية الدقة بهاتفك الذكي. كاميرا غالاكسي S6 ليست سيئة وهي مميزة كذلك ، ولكن النقطة الاجابية في G4 هي تفوقه كاميرته في البيئات القاتمة والمظلمة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *