اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد مباراة ريال مدريد VS ميلان في الكأس الدوليه للأبطال 30-7-2015 مجموعة الصين

موعد مباراة ريال مدريد VS ميلان في الكأس الدوليه للأبطال 30-7-2015 مجموعة الصين

الصفحة العربية محمد ناجي من المباريات اليومية في الدور الأبطال موعد مباراة ريال مدريد VS ميلان في الكأس الدوليه للأبطال 30-7-2015 مجموعة الصين.

مباراة ريال مدريد VS ميلان

 

يواجه يوم الأربعاء 30 يوليو 2015 في الصين من ابطال الكأس الدولية في الصين كل من ريال مدريد وكذلك انتر ميلان, في مواجهة قوية من المواجهات للفرق.

موعد مباراة ريال مدريد VS انتر ميلان

في مواجهة انتر ميلان وكذلك ريال مدريد يتلاقا الأبطال في استاد شانغهاي في الصين وذلك في تمام الساعة 12:00 كما هو موضح في موقع كورة.

ورح يشاهدة الملايين من المشاهدين الرياضيين وغير الرياضيين, وذلك لان مواجهة الأبطال تحضى بالعديد من الحضور والمشاهدة العالمية.

القنوات الناقلة لـ مباراة انتر ميلان و ريال مدريد

إلى الأن لم يتم معرفة ماهيا القنوات الي رح تنقل هذه المباراة المهمة, ولكننا رح نحاول ان نضع لكم متابعينا الكرام على الصفحة العربية, تلك القنوات الي رح تنقل المباراة يوم الأربعاء 30-7-2015.

 تحديث من موقع كورة  سافر فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الثلاثاء إلى شنغهاي لمواجهة إيه سي ميلان الإيطالي وديا، وذلك في رابع مباريات فترة الاعداد وثاني مباراة له بالصين ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وترك الفريق معسكره في جوانجزو صباح الثلاثاء واستقل الطائرة نحو شنغهاي، أعلى المدن الصينية كثافة سكانية والواقعة على بعد ألف و478 كلم.

وكان ريال مدريد فاز في مباراته الأولى بالصين على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة، وذلك بعد الخسارة في أستراليا من روما بركلات الترجيح والفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف لواحد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *