اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سناب : بدر الماس انستقرام سبب وفاة زوج شوق الهادي بدر خالد الماص

شاب سعودي كويتي الجنسية عايش في الولايات المتحدة الأمريكية

X

سناب : بدر الماس انستقرام سبب وفاة زوج شقيقة فرح الهادي شاب سعودي كويتي الجنسية عايش في الولايات المتحدة الأمريكية, وعُرف من خلال زواجه بالفنانة المعروفة الكويتية فرح الهادي والذي تم الحديث عن وفاته من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية العربية والخليجية.

تصدرت الأخبار حول وفاة زوج شقيقة الفنانة فرح الهادي وهو بدر الماص وذلك بدون التعرف على الأسباب بشكل دقيق حول سبب وفاة الشاب السعودي والكويتي الجنسية بدر الماس في أمريكا كما تحدثت بذلك المواقع الإلكترونية.

من هو بدر الماس

سناب : بدر الماس انستقرام سبب وفاة زوج شقيقة فرح الهادي بدر الماص
بدر الماس الصورة من HTTPS://ARABPAGE.NET

بدر الماس هو بدر خالد الماس شاب سعوديّ يحمل الجنسيّة الكويتية، وطليق الفنانة شوق الهادي، وهي شقيقة نجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ فرح الهادي، وهنَّ من فئة البدون في دولة الكويت (لا يحملن الجنسيّة الكويتية)، ويُعدُّ من الشخصيات المميزة والمشهورة؛ فله العديد من مقاطع الفيديو والصور المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد وصل متابعيه على السناب شات إلى 188 ألف متابع؛ ويُذكر أنَّ شهرته ازدادت بعد انفصاله عن زوجته التي عاشت معه سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث انفصل بدر عن شوق الهادي في عام 2017م، وخلال الساعات القليلة الماضيّة أُعلن عن وفاة هذا الشاب، فتابعوا القراءة كي تعرفوا تفاصيل وسبب وفاته. https://arabpage.net/69446/badr-almas/

سبب وفاة بدر الماص

اما حول سبب وفاة الشاب السعودي والكويتي الجنسية زوج شوق الهادي الهادي فتم التوضيح من قبل صفحة عبر تويتر والإعلان الرسمي من خلال صفحة الملجس الكويتي بخبر وفاة بدر الماس في امريكا صباح اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020.https://arabpage.net/

وجاء سبب الوفاة بعد تعرض الشاب إلى حادث سير مؤسف نقل على إثره إلى احدى المستشفيات إلا ان الحادث كان كبير وتسبب في وفاته, وتم الإعلان من قبل العديد من الناشطين وكذلك نعى العديد من الناشطين للفنانة فرح الهادي وكذلك اسرة الشاب.

تعزية في وفاة الماص

وكانت هناك العديد من التغريدات حول وفاة بدر الماص ونشر العديد من الدعاء والتعزية في الوفاة ونشر حساب فرح الهادي منشور قبل ساعات يتحدث عن وفاة زوج شقيقتها كما اعلنت من خلال صفحتها على تويتر.

كما نشرة فرح الصراف منشور من خلال صفحتها تعنيه حيث قالت من خلال المنشور الخاص بها عبر صفحتها الرسمية على تويتر بالقول:

ماعرفه شخصيا و لكن حزني الخبر جدا .. الله يرحمك و يعوض شبابك بالجنه ..

h

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى