اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فتح مدينة الثلوج الترفيهية بـ تايلاند

فتح مدينة الثلوج الترفيهية بـ تايلاند

توافد سكان متحمس في العاصمة تايلاند لتجربة أفراح من الثلوج لأول مرة في الافتتاح الكبير لأول مدينة ترفيهية سنو تاون في البلاد.

بانكوك في تايلاند مدينة لديها ميزة الرياح الموسمية ودرجات الحرارة الموسمية في المتوسط على مدار حوالي 80 درجة العام، مما يجعل هذه الحديقة الجديدة مكانا للترحيب المواطنين والسياح إلى تهدئة.

يقع في الطابق الخامس من بوابة Ekamai مول سنو تاون، ويضم الكثير من سكان الأنشطة الجليدية في المناخات الباردة التمتع كل شتاء.

نريد أن نبني ثلج في تموز؟ ليس هناك أى مشكلة. محاولة التزلج أو جعل الملائكة الثلوج في مسرحية الثلوج من ركلة جزاء. حتى أن هناك تزحلق ركوب أسفل الزحافات على الجليد خاص في تايلاند

تم تصميم الحديقة مثل قرية التزلج غريبة. منازل صغيرة شيدت لتعكس تلك الموجودة في مدينة بروج، بلجيكا تحيط قدم مربع 3000، بالإضافة إلى منطقة اللعب. يقدم كل كوخ صغير المأكولات على الطريقة اليابانية من شأنها أن الحارة لكم مثل الأنابيب الشعرية رامين الساخنة.

وفقا لقناة الطقس ودرجات الحرارة داخل الحديقة لا تصل بالضبط مستويات دون الصفر ولكن الضيوف مدعوون لاستئجار مجموعة من العتاد دافئ الطقس من أحذية الثلوج، ليفشل الأذن، والقفازات الصوفية والقبعات.

ويبدو أن الاستعراضات على مساحة لتكون مختلطة حتى الآن ولكن دخول إلى الحديقة مع 30 دقيقة من وقت ملعب الثلج baht– بعد 200 التايلاندية عن 5،70 $.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *