اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
توقعات الأبراج 2024

ابراج مكتوب حظك اليوم 21-11-2023 توقعات الفلك الأبراج

X

الصفحة العربية متابعات اليوم من ابراج مكتوب نضع للجميع التوقعات اليوميه من ابراج مكتوب حظك اليوم 21-10-2023 , توقعات الفلك الأبراج اليوم الجمعة 21 نوفمبر 2023.

مكتوب حظك اليوم 21-11-2023

نعرض عليكم من الموقع العربي الرائد في مجال معرفة الأبراج والتوقعات الفلكية العربيه والصينية وغيرها, حيث نضع لكم اليوم توقعات الأبراج اليوم الاحد من مكتوب 9 اغسطس 2015.

حيث وقد وضعنا لكم في وقت موضوع قبل هذا حول توقعات جالكين من حظك اليوم .

 

ابراج مكتوب

مكتوب حظك اليوم 9-8-2015
ابراج مكتوب حظك اليوم 21-11-2023 توقعات الفلك الأبراج 1

برج الحمل

توقع حدوث تغير ملحوظ على المستوى الاقتصادي قريبا. ربما تلتقي بشخص ما لم تعرفه ويعرض عليك فرصة عمل كنت تحلم بها. حبك لهذه المهنة قد يكون بسبب تعلقها بمواهبك الفنية ومهاراتك الخاصة التي كنت تتمنى توظيفها واستغلالها في مجال اختصاصك.

برج الثور مكتوب حظك اليوم

إحساسك اليوم بأنك شخصية عاطفية قد يجعلك تتصرف بشكل مختلف مع الشريك. تشهد هذه الفترة من حياتك تغيرات وانقلابات ولكن معظمها سيكون للأفضل لك وللشريك. تتحمس لمعرفة المزيد عن العالم من حولك. تفكر في السفر ولكنك لم تقرر بعد إلى أي مكان ستسافر.

برج الجوزاء

الرؤى والأحلام قد تزيد بشكل ملحوظ هذه الفترة وبالتالي سيزداد قلقك وخوفك. قد تكون هذه الأحلام بسبب الفترة الصعبة التي عشتها الأسابيع الماضية وخوفك الزائد من كل شيء. في آخر اليوم، ستشعر أنك بحالة جيدة.

برج السرطان مكتوب حظك اليوم

التجمعات والحفلات التي ستكون أحد أعضائها أو من أحد الحاضرين لها قد تجعلك على اتصال بالعديد من الأشخاص اليوم. شخص جديد سيدخل حياتك اليوم ويحولها إلى الأفضل. عندما تتحدث مع هذا الشخص، تشعر أنك تعرفه منذ سنوات عديدة.

برج الأسد

جسديا: ستشعر أنك قوي ومليء بالطاقة الإيجابية ومستعد للقيام بأي مهمة في الفترة الصباحية وحتى الظهيرة. ربما تواجهك بعض التحديات ولكنك في النهاية ستتغلب عليها. لديك هدف في الحياة وتريد أن تحققه. الحماس الذي تشعر بها ليس كافيا وحده لتحقيق هذا الهدف بل يتعين عليك أن تضع خطة جيدة ومدروسة لتحقيقه.

برج العذراء

يتوقف عملك اليوم لأجل غير معلوم. ربما تصلك مكالمة هاتفية تجلب لك أخبارا سارة تخصك على المستوى المهني والعاطفي. ستكون متفائلا جدا ومتحمسا ولذلك ستستأنفك عملك من جديد. لديك فكرة أو خطة تريد أن تنفذها قريبا. توقع حدوث بعض التغيرات قريبا فكن مستعدا.

برج الميزان

لديك فرصة عظيمة لتحقيق حلم معين يتعلق بشخص مميز في حياتك، كل ما عليك هو إظهار أنك مهتم بذلك وليس مجرد انجراف عاطفي. إن كان هذا هو حقا الحب الذي تبحث عنه فتمسك به. إذا حاول شريك حياتك التحكم فى حريتك والحد منها فإن هذا الأمر قد يؤدى لحدوث خلافات.

برج العقرب مكتوب حظك اليوم

دع الأحداث الجارية تتكشف بشكل طبيعي. ربما تعود الأمور إلي مجاريها بحلول الغد. يجب أن تكون متحفظا بعض الشئ عند التحدث مع الآخرين، وأن تكون مراعيا لشعورهم ولا تكن شديد العناد أو التمسك برأيك وإلا ستواجه بعض المشاكل والخلافات.

برج القوس

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في الذهاب لمدرستك أو لجامعتك لاستخراج شهادة ما، فإن هذا يعني أنه قد حان الوقت المناسب لبدء عملية أو مشروع ما كنت تطمح إليه. حظك سعيد اليوم ولذلك ستحقق النجاح والتقدم في أي مشروع تشارك فيه من خلال توظيف خبراتك ومهاراتك.

برج الجدي

لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه. إذا كنت من عشاق الموسيقى والمرح فلا تفوت الفرصة اليوم وحاول أن تجدد نشاطك بالذهاب إلى حفلة موسيقية أو رحلة إلى شاطئ البحر مع الأصدقاء.

برج الدلو مكتوب حظك اليوم

اعلم أنك إذا قمت بحضور مجموعة من المناسبات المختلفة فإنك قد تقابل أشخاصا يساعدونك فى تحقيق أهدافك. إذا كنت أنت وشريك حياتك لا تتفقان فى الوقت الحالى فمن الأفضل الانتظار بعض الوقت. يمكنك أن تساعد الأشخاص غير القادرين.

برج الحوت

مواجهتك لأى موقف فى الوقت الحالى ستؤدى لمزيد من التوتر وسوء الفهم، ومن الأفضل أن تركز على عملك. لا تقم بتوجيه اللوم للآخرين بدون دراية بتفاصيل الموقف. تستعد حاليا لإجراء تغيير كبير في حياتك العاطفية لكنك غير مستعد بعد لمصارحة الشريك بهذه التغييرات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى