اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

موعد جنازة الفنان نور الشريف صور و مكان عزاء نور الشريف

X

الصفحة العربية عبير محمد بعد اعلان عن وفاة نور الشريف عن عمر يناهز 74 عام يمكنكم معرفة موعد جنازة الفنان نور الشريف صور فيديو وفاة نور الشريف.

جنازة الفنان نور الشريف

وفاة الفنان نور الشريف

وأعلن المخرج حسني صالح وفاة الفناة الكبير نور الشريف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “نور الشريف في ذمة الله.. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

حيث توفى الفنان الكبير نور الشريف عن عمر 74 عاماً, قضى معضم حياته في تقديم رسالة فنية راقية عربية, وقد اصيب بمرض عضال, اثر على صحته بشكل كبير.

ورح نوافيكم بالتفاصيل حول موعد جنازة الفنان نور الشريف صور فيديو وفاة نور الشريف مكان عزاء نور الشريف.

مكان عزاء نور الشريف

قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ”اليوم السابع” إن عزاء الفنان نور الشريف سوف يقام يوم الجمعة المقبل من مسجد عمر مكرم بالتحرير عقب صلاة المغرب.

تشييع جنازة الفنان نور الشريف

حضر العديد اليوم من محبي الفنان نور الشريف, في وادعه الى مثواة الأخير, حيث حضر كبار الفنانين اليوم في جنازتة منهم الفنان عادل امام والفخراني وعزت العلايلي وكذلك الفنانة يسرا والفنانة الهام شاهين, وكذلك الفنان احمد السقا والعديد من الفنانين الي يمكنكم متابعته على التالي “صور جنازة نور الشريف“.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى