اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جديد الفنان محمد مطري في البوم انتظار 2016 اناشيد البوم إنتظار

جديد الفنان محمد مطري في البوم انتظار 2016 اناشيد البوم إنتظار

الصفحة العربية خاص بعد طول إنتظار يظهر لنا الفنان اليمني المتألق بأناشيده المتنوعه في جديد الفنان محمد مطري في البوم انتظار 2016 .

البوم إنتظار لـ محمد مطري

جديد الفنان محمد مطري في البوم انتظار 2016
البوم إنتظار للفنان محمد مطري

إلبوم إنتظار الي طال إنتظاره بشكل كبير, وبعد مجهود واضح من الفنان محمد مطري, في اختيار الكلمات والألحان, وذلك لكي يخرج لجميع محبي الفن الراقي اليمني والخليجي وكذلك العربي , إلبوم هو الأقوى للفنان محمد مطري إلى الأن.

البوم انتظار من انتائج شركرة ألوان الطيف المعروفة, والي تقوم دائماً بإنتاج البومات العديد من الفنانين في الدول العربية, ورح يكون الإنتاج  واخراج في جمهورية مصر العربية.

الوان من البوم إنتظار لـ محمد مطري

رح يجمع البوم محمد مطري العديد من الألوان المختلفة وهيا1.

كلمات البوم انتظار للفنان محمد مطري

إشترك في اخراج هذا الالبوم من البوم محمد مطري كل من الشاعر عجلان ثابت وكذلك الشاعر ماجد الجبري وايضاً الشاعر جهاد الحميري والشاعر سمير مزروع والشاعر علي الأهدل.

شكر وتقدير

[success]تشكر ادارة الصفحة العربية للفنان اليمني القدير في اتاحة لنا الفرصة في أن نكون السباقين في طرح معلومات حصرية عن البومة القادم, والي رح يكون نقلة نوعيه في الفن اليمني, وبعد طول إنتظار من الفنانين بسبب الأوضاع الحالية الي تمر بها اليمن.[/success]

  1. اللون الخليجي الروحاني – واللون اليمني المطور – اللون المصري – اللون المغربي – اللون السوداني []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *