اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إمتحان جديد في مباراة برشلونة واشبيلية 3-10-2015 موعد

إمتحان جديد في مباراة برشلونة واشبيلية 3-10-2015 موعد

الصفحة العربية متابعات من الأخبار الكروية اليوم وأهم المباريات اليوم  وفي إمتحان جديد في مباراة برشلونة واشبيلية 3-10-2015 موعد.

مباراة برشلونة واشبيلية

اختبار جديد يدخله برشلونة اليوم أمام أشبيلية في الجولة الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز وسط كثير من الصعوبات التي يواجهها في الفترة الأخيرة سواء من حيث الإصابات والعقوبات المفروضة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويدخل لويس إنريكي مباراة إشبيلية وهو متفوق على ريال مدريد بفارق نقطة واحدة مما يمنحه ميزة نسبية في والوقت الذي سيدخل النادي الملكي اختبارا صعبا أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون والمفاجآت فيه واردة.

ويعاني برشلونة من نقص حاد في الصفوف من خلال الغياب الطويل للنجم ليونيل ميسي الذي سيزيد عن 50 يوما في الوقت الذي يأمل فيه الجهاز الفني أن يعود اللاعب إلى الصفوف قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام ريال مدريد في 22 نوفمبر المقبل.

مدرب إشبيلية يتحدى برشلونة

إمتحان جديد في مباراة برشلونة واشبيلية 3-10-2015 موعد 2

يحل برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، صيفا ثقيلا على إشبيلية بملعب (رامون سانشيز بيزخوان)، ضمن ابرز مباريات الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

وأكد المدرب اوناي ايمري المدير الفني لفريق اشبيلية الإسباني إستعداد فريقه لخوض المباراة، موضحا انه ليس هناك وقتا أفضل من ذلك لمواجهة برشلونة.

وصرح المدرب البالغ من العمر (44 عاما) خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السبت، قائلا: “نحن متحمسون لمواجهة برشلونة، واستغلال الصعوبات التي تواجه الفريق خلال تلك الفترة من إصابات لأبرز نجومه”.

واضاف: “اللاعبون أبدوا إستعدادهم القوي لخوض المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد جماهير الفريق وتعويض خسارة الجولة الثانية من دوري الأبطال أمام يوفنتوس”.

ورفض إيمري الحديث عن لقاء السيدة العجوز بالتشامبيونز ليغ، مشيرا: “أنا افكر فقط في مباراة برشلونة، هي الأهم بالنسبة لي، أنا أضع كل تفكيري في تلك المباراة”.

ويحتل برشلونة المركز الثالث على جدول ترتيب اندية الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، فيما يحتل إشبيلية الذي يمر ببداية سيئة هذا الموسم المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.

القنوات الي رح تبث مباراة إشبيلية وبرشلونة

سبورت تي في 2Sports MaxSport Klub 1 SerbiaSport 2 HungarySport Klub 1 SlovenijaSport Klub 1 HrvatskaDigi Sport 2 HD RomaniaSuperSport 5 / HDIdman AzerbaycanbeIN SPORTS 2 HDbeIN SPORTS 14 HDbeIN SPORTS 2 HD FRCanal+ LigaFootball 1IRIB Varzesh3Sport TVFox Sports 1 ItaliabeINSPORTS 16 HDNTV Plus Football 2OTE Sport 2 HDSuperSport HD 4 albDolce Sport 2

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *