اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

تفاصيل حول تمر العجوة المباع في الأسواق السعودية

X

الصفحة العربية: متابعات في أخبار متداولة حول حقيقة تمر العجوة المباع في الأسواق السعودية من قبل التجار وغيرهم في بيع التمور الفاخرة.

حقيقة تمر العجوة

حقيقة تمر العجوة المباع في المدينة ومدن اخرى
تمر العجوة

في حديث حول حقيقة تمر العجوة المعروف بلونة الأسود عند عامة الناس في المملكة العربية السعودية والدول الأخرى.

حيث كشف الدكتور أحمد عبد الله الباتلي أستاذ السنة وعلومها بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود حقيقة ماتم تداوله عنه خلال الأيام الماضية عن حقيقة عجوة المدينة.

وقد قال الباتلي عن تمر العجوة الي يُباع في الأسواق والمحلات التجارية بأسعار باهضة الثمن وذلك لانه تمر العجوة.

وقد قال بأن هذه التمور ليست من التمور العجوه وماهيا سوى تمر من أنواع الوزنة وهو من التمور الرديئة وكانت تباع بأبخس الأثمان, وأيضاً كانت تُعطى للبهائم.

وأضاف أن لون تمر “العجوة” الحقيقي عسلي وليس أسود كما يعتقد أغلب الناس، مبيناً أماكن زراعة تمر العجوة حيث أشار إلى أنه يزرع في عالية المدينة وهو قليل ونادر ولا يكاد يصل لـ 15% بالمقارنة مع جميع أنواع التمور.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى