اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كوره مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 6-2-2016

كوره مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 6-2-2016

الصفحة العربية: كورة اليوم المرتقبة مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي, مانشستر سيتي وليستر سيتي 6-2-2016 اليوم السبت من الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

يتواجة اليوم السبت في الإسبوع 25 من مباريات الإياب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2015/2016 من مبارات التصفيات لهذا الإسبوع.

مانشستر يحاول يخطف الفوز سيدفع مانشستر سيتي على الأرجح بفريق من الشبان في مواجهته أمام تشيلسي بطل الدوري الممتاز بالدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعدما قرر منظمون اليوم الجمعة إقامة المباراة يوم الأحد 21 فبراير/ شباط الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ويشعر سيتي الذي يطارد أربعة ألقاب هذا الموسم بخيبة أمل خاصة وأنه سيضطر للعب في ستامفورد بريدج قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة مرتقبة مع مضيفه دينامو كييف الأوكراني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي قبل قرار منظمي كأس الاتحاد “لو لعبنا أمام تشيلسي يوم الأحد فلن ندفع بتشكيلتنا الطبيعية.”

وتابع “سيكون فريقا من الشبان.. لا أدري لماذا لا نلعب يوم السبت.. يتعين علي اختيار الأفضل بالنسبة للنادي وهو دوري الأبطال.”

ليستر سيتي يشجع لاعبية يواصل ليستر التحدي الصعب هذا الموسم بتصدر الدوري متقدمًا بثلاث نقاط على سيتي بعدما فاز 2-صفر على ليفربول يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يفز المدرب مانويل بليجريني بمباراتين متتاليتين في الدوري منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكن سيتي مستمر في مطاردة ليستر بعد تعافي مهاجمه سيرجيو أجويرو الذي سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

وقال رانييري للصحفيين اليوم الخميس: “يملك سيتي الكثير من اللاعبين الذين يشكلون خطورة دائمة ويمكن أن نلعب مباراة مثالية أمامه لكنه قد يفوز لأنه يملك سحرة.. هذه مباراة مفتوحة والمنافس يتطلع للفوز مثلنا”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “يتمسك جمهورنا بالحلم وهذا ما نريده وندرك أن المباراة صعبة لكن بداية من الآن كل المباريات صعبة”.

ومع ذلك يرى رانييري أن ليستر ليس مرشحًا للفوز بالدوري، وأن سيتي قد يحلق بعيدًا إذا أخرج أفضل ما لديه بشكل منتظم.

قنوات ناقلة مباراة منانشتسر سيتي وليستر سيتي

رح يتم بث المباراة اليوم السبت والتي رح تكون خلال الساعة 3.45 بالتوقيت العربي وعلى القنوات التالية :

الذهابIRIB TV 3TV 3 + DenmarkCanal + Sport FranceCANAL + Sport HDMTV Sport 1Viasat FotbollViasat Sport BalticsSuperSport 3 / HDTV2 Sport Premium 1 HDSport Klub 1 SerbiaSport Klub 1 SlovenijaSport Klub 1 HrvatskaDiema Sport 2 HDSuperSport Maximo 1Digi Sport 1 HD HungaryIdman AzerbaycanSport 1 DeutschlandSportsMax 2KAZ SPORTSbeIN SPORTS 2 HDbeIN SPORTS 11 HD ENCanal+ FutbolCanal+ Futbol HDCanal + Sport France HDFootball 13Sport TVBT Sport 1 / HDCANAL + SportFox Sports 1 ItaliaDigi Sport 1 HD SlovakiaOTE Sport 1 HDFox Sports Eredivisie 26`erenDolce Sport 2Benfica TV 2LIG TV 3 HDMatch.

ترتيب الفريقين

ضد
النقاط والجدول
21 صفر هـ  الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي

0 – 1

النهاية
مان سيتي
13 جمادى الأولى هـ  الدوري الإنجليزي الممتاز
مان سيتي

2 – 0

النهاية
ليستر سيتي
18 ربيع الأول هـ  الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي

0 – 0

النهاية
مان سيتي
27 ربيع الآخر هـ  الدوري الإنجليزي الممتاز
مان سيتي

ضد

3:45 م
ليستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 6-2-2016

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *