اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عودة شيرين عبد الوهاب بعد إعتزالها من أخبار الفن 4-3-2016

إعتزال شيرين الفن, وبعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي ظهرت بعد الإعلان عن الإعتزال وبمداخلة هاتفية شيرين تتحدث عن رجوعها للفن.

إستاء الكثير من محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من إعلانها عن إعتزالها الفن, وقد قدمت بتسجيل لها, إلى احد اصدقائها, بنشر خبر إعتزالها عن الفن نهائياً.

وقالت في التسجيل, بأن هذا القرار هو قرار إعتزال نهائي لا رجعة فيه, وقد إنهالت التعليقات بالمطالبة برجوع المطربة والفنانة شيرين عن قرارها.

كما طالب الكثيرون من الفنانين الفنانة شيرين عبد الوهاب بالعدول عن قرارها عن الإعتزال عن الفن, حيث قال الكثيرون بأن شيرين حالة خاصه لن تتكرر بإحساسها في الأداء والغناء.

عمرو مصطفى أيضاً علق على إعتزال شيرين بالقول, بأنهم قد يختلفوا ويتخانقوا ولكن لا يوصل الشيء إلى ترك الفن, فالفن المصري بحاجة إلى شيرين.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي “طوني خليفة” في برنامج “وحش الشاشة” مساء اليوم الخميس- أنها سعدت كثيرًا بحب جمهورها، مضيفة: “أنا حسيت فعلاً إنى مش ملك نفسي”.

كما قالت في نفس الإتصال “ربنا يأذن لي بالرجوع .. وأفرح الناس اللى زعلت أوى مني”.

 

الكاتب : عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *