اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا ماهي ديانة شيرين ابو عاقلة السيرة الذاتية عدد ابناءها

X

مقتل شيرين ابو عاقلة عبر إطلاق رصاص قاتلة من قبل الجيش الإسرائيلي تنديدات واسعة في العالم العربي والعالم بعد إغتيال شيرين أبو عاقلة من قبل الجنود الإسرائيلي أثناء أداءها الإعلامي لـ قناة الجزيرة التي كانت تعمل معها منذ 1997 .

حالة من الحزن بعد إعلان قناة الجزيرة القطرية عن استشهاد الصحفية الفلسطينية مراسلة القناة  شيرين أبو عاقلة من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي عبر تغطيتها الإعلامي في فلسطين ونحن في الصفحة العربية نعزية في تعزية في إستشهاد شيرين ابو عاقلة https://arabpage.net.

من هي شيرين ابو عاقلة السيرة الذاتية

الإعلامية الصحفية الفلسطينية شيرين نصري أنطون أبو عاقلة صحافية فلسطينية، عملت مراسلةً إخبارية لشبكة الجزيرة الإعلامية بين عامي 1997 و2022. ويكيبيديا

شيرين ابو عاقلة عملت في قناة الجزيرة القطرية منذ عام 1997 ميلادية وكانت صوت الحق في زمن الصوت في نصرة القضية الفلسطينية وعودة عاصمتها القدس الشريف ونصرة أرض وشعب فلسطين.

من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا ماهي ديانة شيرين ابو عاقلة السيرة الذاتية عدد ابناءها
شيرين ابو عاقلة

عملت في العديد من المدن الفلسطينية في مدينة جنين بالضفة وغزة وقُتلت صباح اليوم برصاص الاحتلال الإسرائيلي في يوم الأربعاء 11 مايو 2022 حيث كان صدى استشهاد شيرين أبو عاقلة من قبل قوات الأحتلال في فلسطين المحتلة بشكل واسع.

ماهي ديانة شيرين أبو عاقلة

الصحفية شيرين أبو عاقلة  هي من الجنسية الفلسطينية وأما حول ديانة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة فهي تحمل الديانة المسيحية وكانت ضد ماتقوم به قوات الجيش الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

شاهد ايضاً: رسائل تعزية

كم عمر شيرين أبو عاقلة

ولدت شيرين أبو عاقلة في 3 كانون الثاني/ يناير 1971 في القدس لأسرة مسيحيّة يعود أصلها إلى مدينة بيت لحم. تخرّجت من مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا في القدس. درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، ثم انتقلت إلى تخصص الصحافة والإعلام – فرعي العلوم السياسية، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن عام 1991.

إغتيال شيرين ابو عاقلة

في 11 أيار/ مايو 2022، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابتها بعيار ناري بالرأس وأن وضعها حرج للغاية خلال تغطيتها لاقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم جنين. لاحقًا بعد دقائق، أعلنت وزارة الصحة أنها توفيت نظرًا لوضعها الحرج في قسم الطوارئ بمستشفى ابن سينا التخصصي بمدينة جنين.

سبب مقتل شيرين ابو عاقلة

خلال ساعة من الإعلان حيث استشهدت صحفية قناة الجزيرة خلال ساعات لاقى خبر مقتل استشهاد شيرين أبو عاقلة صدى واسع من قبل الصحفيين والإعلاميين والنشطاء بعد نشر خبر مقتل ابوعاقلة.

حيث أنها من مواليد 3 كانون الثاني/ يناير 1971 وعملت في العديد من المناطق ومدن فلسطين في رام الله ومخيم جنين واستشهدت في عام 2022 من شهر مايو.

أين عملت شيرين أبوعاقلة

موظفة في  قناة الجزيرة،  ومونت كارلو الدولية،  ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى،  وصوت فلسطين،  وشبكة الجزيرة الإعلامية  تعديل قيمة خاصية (P108) في ويكي بيانات .

تابع ايضاً: مشاهدة قناة الجزيرة

من هو زوج شيرين ابو عاقلة

الشهيدة شيرين أبو عقله لم  تتزوج في حياتها كلها قط، رغم انتشار شائعات كثيرة عن زواجها من أحد زملائها الإعلاميين، لكن كل هذه التقارير كاذبة وتوفيت وهي عازبة وكرست حياتها مؤخرا. – القيام بمهمة مهنية أثناء تغطيته لاعتداء قوات الاحتلال على مخيم جنين للاجئين.

كم عدد ابناء شيرين ابو عاقلة

لا يوجد للصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة أي أبناء وذلك بـ سبب أنها لم تتزوج مطلقاً ورغم حديثها عن عدم وقوفها ضد الزواج إلا أنها لم تتزوج قط خلال حياتها والتي تبلغ من العمر يبلغ عمر شيرين أبو عاقلة 51 عامًا، ولدت سنة 1971 م. حيث تعود أصولها إلى مدينة بيت لحم, وقد ترعرت في مدينة القدس، وتنتمي لعائلة مسيحية. أنهت أبو عاقلة دراستها في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى