اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الهلال يتخطي الجزيرة بهدف نظيف في دوري ابطال اسيا

الهلال يتخطي الجزيرة بهدف نظيف في دوري ابطال اسيا

تمكن اليوم نادي الهلال السعودي من الفوز على نظيرة نادي الجزيرة الاماراتي وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دوري ابطال اسيا في دور الستة عشر وذلك بهدف نظيف في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للمسابقة اليوم الأربعاء.

حيث انة قد استضافة الهلال السعودي نظيرة الجزيرة الاماراتي مساء اليوم الاحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) خلال المباراة التي جمعت الفريقين وذلك في مباراة الاياب وذلك بعد التعادل بين الفريقين وذلك بالامارات بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب حيث سيطر الهلال على المباراة في الامارات ولعب بشكل مميز لكنة لم يوفق .

كما انة قد لعب اليوم المهاجم البرازيل ايلتون الميدا المباراة حيث انة نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد وذلك في الدقيقة 37 من عمر المباراة حيث ارتفع رصيد الهلال بعد هذا الفوز الي النقطة الثامنة في المركز الثاني من المجموعة بينما تجمد اليوم رصيد الجزيرة الاماراتي عن نقطة وحيدة حيث ظل في اخر المجموعة وحيث انة قد انتهت رسمياً امالة في التأهل الي الدور الثاني من البطولة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *