اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إشاعه وفاة الفنانة انجلينا جولي مرض

إشاعه وفاة الفنانة انجلينا جولي مرض

وفاة الفنانة انجلينا جولي : ماحقيقة الخبر الذي تم الحديث عنه عن وفاة الفنانة انجلينا جولي التي تحدثت المواقع الإلكترونيه اليوم ويوم أمس عن الخبر.

نسرد لكم تفاصيل ماحدث للفنانة الأمريكية والمخرجه انجلينا جولي, إستدعى إلى نشر الأخبار والشائعات حول وفاة الفنانة الأمريكية انجلينا جولي.

وفاة انجلينا جولي ومرضها

تفاصيل الوعكة الصحية التي تمر بها الفنانة إنجلينا جولي فقد أفاد زوجها براد بيت قائلاً بأنها تعرضت لحالها صحية حرجة منذ أيام قليلة وإثر تدهور حالتها تم حجزها في أحد المستشفيات الخاصة في واشنطن وهي ما تزال حتى الان تحت الرعاية الصحية مؤكداً زوجها بأن حالتها الحرجة إلا أنه نفى تماما جميع ما تردد من انباء عن وفاتها.

ومن جانبه خرج شقيقها “جيمس هافن” لينفي أيضاً وفاة الفنانة والمخرجة العالمية الامريكية إنجلينا جولي مؤكداً بأنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو وأضاف بأنها قد تغيب عن الظهور في الايام المُقبلة أيضاً نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

وإنتشر على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيس بوك” أنباء عن وفاة انجلينا جولي بعد إنخفاض وزنها إلى 35 كيلو على خلفية إصابتها في مرض نادر حير العلماء عن تفسير هذا المرض الذي تسبب إلى تلاشي جسم الفنانة العالمية ذات السُمعة الحسنة والتي طالما فعلت الخير.

وتسائل الكثير من الرواد ووسائل الاعلام هل يكون مرض السرطان هو الذي تسبب في نزول وزنها إلى هذا الحد حيث لم تصرح وسائل الإعلام الرسمية عن سبب مرضها وهناك انباء أكدتها صحيفة روسيا اليوم بأن الفنانة توفيت في المستشفى ولكن الإعلام يتكتم على الخبر.

معلومات حول الفنانة انجلينا جولي

ولدت في 4 يونيو 1975 في لوس أنجلوس. وهي ممثلة أمريكية حصلت على 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، و جائزة أوسكار واحدة. تعرف أنجلينا بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

شاركت مع والدها في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الأستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً على الدور الرئيسي في فيلم الهاكرز ، في عام 1995. وشاركت في فيلم وثائقي يتحدث عن جورج والاس، وحصلت على الدور الرئيسي في فيلم غيا جارنجي في عام 1998. وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة توقف ، في عام 1999. وحققت أنجلينا شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت: تومب رايدر في عام 2002.وأصبحت بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزاً بالجوائز فيهوليوود.[2] وحقق فيلمها السيد والسيدة سميث أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلى الآن. وكان من أفلام الأكشن الكوميدي، وقد طُرح في عام 2005. وحقق أيضا نفس النجاح فيلمالرسوم المتحركة كونغ فو باندا، وقد طُرح في عام 2008.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *