اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة امام المسجد النوبي الشريف السابق محمد ايوب

X

أعلنت اليوم مصادر طبية مطلعة في بيان رسمي عن وفاة امام المسجد النوبي الشريف سابقا ، الشيخ الدكتور محمد ايوب وذلك فجر اليوم في المدينة المنورة حيث انة قد تم الصلاة عليه ظهر اليوم في المسجد النبوي الشريف .

حيث ان الشيخ محمد ايوب قد عين اماماً وذلك في المسجد النوبي الشريف عام 1410 هـ كما انة قد استمر في المسجد النبوي الشريف وذلك حتي عام 1417 هـ ثم انقطع عن إمامة المسجد النبوي ١٩ عاماً؛ ليعود مرةً أخرى ويصلّي في المسجد النبوي الشريف بتكليف من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في شهر رمضان الماضي  ١٤٣٦هـ.

الجدير بالذكر على ان الشيخ الراحل محمد ايوب يعد من اشهر واهم من قرأ بالحجازية في محراب المسجد النبوي حيث انة قد تولي امامته وذلك اول مرة سنة 1410 هـ .

كما انة يستعذب المصلون كافة في المسجد النبوي التلاوة الحجازية وذلك سنين عدداً وذلك مع اشهر قارئ في القراءة الحجازية الشيخ محمد ايوب لما عرف عنه من عذوبة صوته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى