اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تنظيم القاعدة خلف تفجير قنبلة في سوق القات في مأرب اخر اخبار اليمن 6-5-2016 صحافة نت

تنظيم القاعدة خلف تفجير قنبلة في سوق القات في مأرب اخر اخبار اليمن 6-5-2016 صحافة نت

تنظيم القاعدة خلف تفجير قنبلة في سوق القات في مأرب اخر اخبار اليمن 6-5-2016 اليوم الجمعة, وقتلى وجرحى جراء الإنفجار اليوم في مأرب.

تفجير قنبلة في سوق القات في مأرب

إنفجار كبير اليوم في أحدى أسواق القات في مأرب, وذلك خلال وقت الظهيرة, وحدث الفجير وقت الظهر من يوم الجمعة, ويرى الكثيرون بأن تنظيم القاعدة له يد في التجفير, وذلك بعد تجمع العديد من الأشخاص وقت دخول الظهر وتجمع العديد من المشتريين للقات في السوق.

وعلى مايبدوا بأن التنظيم يستهدف التجمعات لليمنيين والذين ينظرون إليهم بعين تكفيرية, وجاء هذا الإنفجار بسبب قد يكون عدم الإهتمام بالصلاة من صلاة الجمعة.

 

هذا وينتظر العديد المنشور الخاص بتنظيم القاعدة في تبني الإنفجار اليوم الذي أودى بحياة مايقارب 15 شخصاً وجرح العشرات الأخرين.

بينما قالت أخبار بأن السلطات المحلية ألقت القبض على خلايا منها نسائية كانت تخطط لزرع عبوات ناسفة في مأرب لإستهداف المواطنين والمقاومة الشعبية والجيش الوطني ولبث الرعب في المدينة بعد الإستقرار الأمني الذي عايشته منذ دحر مليشيا الحوثي .

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *