اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 في مباراة الأهلي والنصر 29 شعبان 1437هـ الموافق 5-6-2016

X

الإعلان رسمياً بخصوص موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 في مباراة الأهلي والنصر 29 شعبان 1437هـ الموافق 5-6-2016.

مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016

التصريح عن الموعد الذي رح تقام مباراة الفريقين المتأهلين لنيل كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالله العزيز,وذلك في ملعب الجوهرة الدولي في جده.

 

ورح تقام المباراة بين كل من الأهلي والنصر 5-6-2016 الموافق 29 شبعان 1437هـ في مباراة نهائيات كأس خادم الحرمين الشريفين 2016.

 

جاء ذلك بعد حصول لجنة المسابقات على موافقة الجهات العليا والمقام السامي على هذا الموعد، رغم أن اتحاد الكرة قد اقترح أن تُقام المباراة يوم 20 مايو الجاري لمنح اللاعبين فترة أجازة أطول قبل بدء الموسم المقبل، والذي سيشهد بعد انطلاقه بفترة بسيطة تجمّع اللاعبين لخوض معسكر أولى مباريات المنتخب السعودي بالتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لكن الطلب قُوبل بالرفض.

 وينتظر العديد من المشجعين موعد مباراة الأهلي والنصر بفارغ الصبر

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى