اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الإفراج عن النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار من قبل إسرائيل

الإفراج عن النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار من قبل إسرائيل

من الأخبار المحلية اليوم في فلسطين اخبار فلسطين 3-6-2016 الإفراج عن النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار من قبل إسرائيل اليوم الجمعة.

قامت سلطات الإحتلال الصهيوني بالإفراج عن النائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني خالده جرار وذلك اليوم الجمعة الموافق 3-6-2016.

 

هذا وقد جاء الإفراج عن النائبة خالده جرار بعد القبض عليها والسجن لمدة سنة وثلاثة أشهر تم القبض عليها  من قبل الإحتلال الصيوني من منزلها.

واعتقل الاحتلال النائب جرار (52 عاماً) مطلع أبريل/ نيسان من العام الماضي، من منزلها في رام الله، وأصدر القائد العسكري أمر اعتقال إداري بحقها لمدة 6 شهور، تقلّصت في وقت لاحق لمدة شهر ويومين، ثم عادت النيابة العسكرية في تاريخ 15 أبريل/ نيسان وقدمت لائحة اتهام بحقها احتوت على 12 بنداً تمحورت حول العضوية والمشاركة في تنظيم محظور “حسب قوانين الاحتلال، وهو الجبهة الشعبية“، والمشاركة في اعتصامات ونشاطات مساندة لقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

هذا وقد وكانت السلطات قد قررت، الأربعاء الماضي، الإفراج عن النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار، على حاجز جبارة في طولكرم اليوم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *