اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل المغني الحلقة 7 السابعة , والحلقة 8 الثامنة والحلقة 9 التاسعة مسلسلات هابطة

X

من المسلسلات الرمضانية للأسف على بعض الشاشات التلفزيونية المصرية , هو المسلسل للفنان المصري الكبير المعروف محمد منير في مسلسل المغني.

مسلسل المغني الحلقة 7 السابعة

في حلقة يوم أمس من حلقات مسلسل المغني عبر قناة الحياة المصرية, حيث وجدنا بأن المسلسل لا يقدم أي شيء للمشاهد سوى بعض الصور واللقطات الإيحائية بالجنس.

 

للأسف حين نرى مثل هذه المسلسلات في شهر رمضان الكريم, مسلسلات هابطة لا تليق ولا تجوز بأن يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم.

 

المسلسل عباره عن بعض الكلمات الجنسية وكذلك بعض الصور التي تثير الغريزه الشهوانية لدى الجنس الأخر بسبب بعض اللقطات والصور والطريقة في العرض.

 

نعتذر نحن هنا في الصفحة العربية لعدم وضع لكم رابط المشاهدة وذلك لعدم موافقة سياسة الموقع في نشر مثل هذه المسلسلات التي تحتوى على بعض اللقطات التي لا تناسب مشاهدتها.

 

نسأل الله لنا ولكم التوفيق وان يجعل رمضان الكريم شاهداً لنا بالخيرات لا شاهداً علينا بالسيئات.

 

وربنا يوفقنا ويوفقكم إلى كل مايحبه ويرضاه.

 

الكاتبة: عبير محمد

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى