اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

لقاء الخميسي في رامز بيلعب بالنار الحلقة 14 حلقة اليوم

X

الفنانة الشابة لقاء الخميسي في رامز بيلعب بالنار الحلقة 14 حلقة اليوم من البرنامج الخاص بالفنان الشاب المصري رامز جلال في حلقة جديده من المغرب في رامز بيلغب بالنار 14.

لقاء الخميسي في رامز بيلعب بالنار

يستضيف في حلقة الليلة من رامز بيلعب بالنار الفنان الشاب المعروف في مقالبة الكثيره والمثيرة للجدل, الفنان رامز جلال في حلقة جديدة الليلة على قناة إم بي سي وإم بي سي مصر.

حيث رح تكون حلقة اليوم من رامز بيلعب بالنار 14 هو مع لقاء الخميسي في حلقة جديده ومقلب جديد من مقالب الفنان رامز جلال في رامز بيلغب بالنار الحلقة 14 الرابعة عشر.

موعد رامز بيلعب بالنار الحلقة 14

حلقة رامز بيلعب بالنار في الحلقة 14 رح يتم عرضها بتوقيت مصر العربية الساعه 7 السابعه بعد الإفطار مباشرة, بينما يمكنكم متابعة البرنامج بتوقيت مكة المكرمة واليمن  وغيرها من الدول الساعه الثامنه والنصف 8:30 مساءاً.

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع مع كل مانقدمه للجميع من برمج ومسلسلات وغيرها مومع رامز بيلعب بالنار واقوى المقالب الرمضانية لهذا العام.

 

المصدر: متابعات

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى