اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عاجل اليمن الان , اخبار اليمن اليوم , مقتل واصابة عشرات الجنود من الجيش اليمني في هجوم ارهابي جديد

عاجل اليمن الان , اخبار اليمن اليوم , مقتل واصابة عشرات الجنود من الجيش اليمني في هجوم ارهابي جديد

الصفحة العربية –  كشفت مصادر طبية في بيان رسمي عن مقتل عشرة جنود من الجيش اليمني واصابة سبع اخرين وذلك في هجوم انتحاري جديد بسيارة مفخخة استهدف تعزيزات عسكرية للجيش في مديرية يافع في لحج.

وحسبما كشفت مصادر مطلعة علي ان الجيش الوطني اليمني كانت مهمتة هي ملاحقة عناصر القاعدة وداعش في المنطقة بالكامل .

كما انة قد صعدت اليوم المقاومة الشعبية والجيش اليمني من عملياتها العسكرية وذلك ضد الحوثيين في اليمن وذلك بعد مواصلة الانقلاب العسكري في اليمن .

وشهدت اليوم محافظة حرض اشد المعارك وذلك بعد الهجوم الواسع لقوات الشرعية والتي كان عبارة عن غارات جوية للتحالف حيث انها قد ضربت خطوط دفاع الانقلابيين مع تعزيزات عسكرية كانت في طريقها إليهم.

كما واصل المدفعية السعودية قصف مواقع الانقلابيين الحوثيين وذلك علي الحدود السعودية اليمنية مع تدمير كافة الياتهم العسكرية علي طول الحدود .

حيث اكد اليوم متحدث عسكري أن القصف طال مراكز تجمعات للميليشيات ومخازن أسلحة في وادي عبدالله ومناطق أخرى من مديريتي حرض وميدي.

كما انة قد شنت اليوم طائرات التحالف العربي أكثر من عشرين غارة على مواقع الميليشيات وسط مدينة حرض وفي الجهتين الشمالية والشرقية للمدينة.

كما انة تواجه قوات الجيش الوطني صعوبة كبيرة وذلك في التوغل جنوبا باتجاه ميدي ومديرية عبس نتيجة الألغام الكثيفة التي زرعها الحوثيون على مساحات واسعة بما فيها مساحات زراعية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *